ستكشف مدارس محافظة الجيزة غدًا الأحد عن نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2023 لطلاب الصف الثاني الثانوي، وذلك بناءً على إعلان صادر عن مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وبحسب المديرية سيتم توفير النتائج بشكل موحد في كافة مدارس المحافظة بصورة مرئية وواضحة عبر الإعلانات المعلقة في أروقة المدارس، دون استلام أية مبالغ مالية من الطلاب أو أولياء الأمور.

وأكدت المديرية حرصها على توزيع نتائج الفصل الدراسي الثاني لجميع الصفوف الدراسية يوميًا وتوفيرها عبر الإعلانات المعلقة في المدارس للتخفيف عن الطلاب وأولياء الأمور وتفادي ازدحام المؤسسات التعليمية، انسجامًا مع توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتعليمات أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

يُذكر أن المديرية قد أعلنت في يوم أمس السبت نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2023 "الدور الأول" لطلاب الصف الأول الثانوي، وتم توفيرها في كشوف واضحة داخل المدارس لتسهيل إطلاع الطلاب وأولياء الأمور عليها.

رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثاني الثانوي 2023

يمكن الاستعلام عن نتائج الصف الثاني الثانوي 2023 الترم الثاني برقم الجلوس عبر مديرية التربية والتعليم، نتمني النجاح والتوفيق للجميع.
Ads by Google X