يواصل تطبيق واتساب إضافة مزايا جديدة بشكل مستمر، فبعد إتاحة خيار حذف الرسائل تلقائيًا بعد فترة محددة، وميزة المجموعات التي تتلاشى بعد فترة زمنية محددة، يأتي الآن دور ميزة إعادة تعديل الرسائل، ووفقاً لتقرير نشره موقع gizchina، بدأ تطبيق واتساب الخاص بشركة "ميتا" Meta بإطلاق هذه الميزة المنتظرة من العديد من المستخدمين، إن شركة ميتا لم تخيب آمال المستخدمين الباحثين عن أحدث المزايا في تطبيق الدردشة الأكثر استخدامًا في العالم، حيث أعلنت رسمياً عن تفعيل ميزة إعادة تحرير الرسائل على واتساب من خلال نشر منشور على مدونتها الرسمية.

كيف تعدل الرسائل على الواتس آب؟

تم إطلاق ميزة جديدة في تطبيق الدردشة الشهير واتساب تسمى "تحرير الرسائل"، والتي تضيف سلاسة ومرونة لتجربة المستخدم. يعد تحرير الرسائل خيارًا أكثر فاعلية بكثير من إلغاء الرسالة بأكملها وإعادة كتابتها من جديد في حالة وجود أخطاء إملائية أو غيرها من الأخطاء.

ويمكن للمستخدمين الآن تحرير الرسائل في واتساب بكل سهولة، وذلك عن طريق:-

  • النقر على الرسالة لفترة طويلة ثم اختيار خيار "تحرير".
  • ثم إجراء التغييرات اللازمة والنقر على "Done" للتأكيد على الحفظ.
بعد إجراء التعديلات المطلوبة على الرسالة، سيتم إرسال الرسالة المعاد صياغتها إلى جميع المشاركين في المحادثة. وبما أنه تم إجراء تغييرات على الرسالة، فسيظهر لباقي المستخدمين أن الرسالة قد تم تعديلها من خلال كلمة "Edited" (تم التعديل) التي ستظهر في زاوية الرسالة، ورغم أن هذه الميزة الجديدة متاحة وتضيف قيمة كبيرة لتجربة المستخدم، إلا أنه يوجد مشكلة واحدة يمكن أن تكون مؤرقة بالنسبة للبعض، وهي أنه يمكن تحرير الرسائل فقط خلال 15 دقيقة من وقت إرسالها. بعد انقضاء هذه الفترة، سيتم قفل الرسالة ولن يكون بإمكانك تحريرها بعد ذلك الوقت.

Ads by Google X