يلتقي ريال مدريد وتشيلسي في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023، ستقام هذه المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو اليوم الأربعاء 12 أبريل 2023، الأبطال المدافعون على استعداد لفعل أي شيء لتحقيق الفوز، ريال مدريد هو حامل اللقب ولديهم فريق مشابه للموسم الماضي ومن المرجح أن يصلوا للنهائي بنفس الإستراتيجية، لا يقضي تشيلسي وقتًا ممتعًا لكن رغم كل شيء وصل إلى ربع النهائي كواحد من فريقين إنجليزيين في المرحلة.

تشكيلة ريال مدريد ضد تشيلسي

لم يظهر ريال مدريد أي رحمة ضد ليفربول، فقد فاز في مباراة دور الستة عشر 6-2 (مجموع المباراتين) وأظهر مرة أخرى قوته الهجومية القوية، فينيسيوس جونيور هو أفضل هدافي ريال مدريد في الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا برصيد 6 أهداف و 3 تمريرات حاسمة، وسجل رودريجو وبنزيما 3 أهداف لكل منهما .

هذه هي تشكيلة ريال مدريد المحتملة لهذه المباراة: تيبو كورتوا، داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، إيدر ميليتاو، ناتشو، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيمة.

تشكيلة تشيلسي ضد ريال مدريد

كان على تشيلسي أن يقاتل بقوة ضد دورتموند في مباراتين حيث خسر تشيلسي الشوط الأول 0-1 وفاز في الثانية 2-0، سجل رحيم سترلينج ثلاثة أهداف في موسم دوري أبطال أوروبا 2022-2023، وهو أفضل هدافي تشيلسي ومن ناحية أخرى سجل كاي هافيرتز وبيير إيمريك أوباميانج هدفين لكل منهما.

هذه هي تشكيلة تشيلسي المحتملة لهذه المباراة: كيبا أريزابالاجا، ويسلي فوفانا، مارك كوكوريلا، كاليدو كوليبالي، ماتيو كوفاتشيتش، بن تشيلويل، إنزو فرنانديز، ريس جيمس، جواو فيليكس، كاي هافرتز، رحيم ستيرلينج.

Ads by Google X