يعود الدوري الإنجليزي الممتاز من فترة التوقف الدولية بضربة كبيرة حيث يستضيف مانشستر سيتي ليفربول في صراع العمالقة الذي قد يكون له تأثير كبير على وجهة اللقب، في بداية الموسم كان معظم الناس سيخوضون هذه المباراة باعتبارها حسمًا محتملاً للقب مع سيتي وليفربول يتفوقان على القمة في معظم السنوات الخمس الماضية.

لكن رجال بيب جوارديولا هم فقط من لديهم فرصة للفوز باللقب هذا الموسم وهم يحاولون مواكبة مفاجأة المتصدر آرسنال، ومع وجود آرسنال في مثل هذا المستوى الجيد، قد يحتاج سيتي إلى أن يكون مثاليًا إلى حد كبير في الجولة الأولى إذا أراد البقاء كأبطال، لقد كانوا في حالة رائعة قبل نهاية الشوط الأول، حيث انتصروا 7-0 و6-0 على لايبزيغ وبيرنلي مما جعلهم يحققون ستة انتصارات متتالية في جميع المسابقات، إذا تمكن مان سيتي من الاستمرار في هذا النوع من العروض فستتخيل فرصه في الإطاحة بآرسنال.

ومع ذلك سيستمتع ليفربول بتوجيه ما يمكن أن يكون ضربة قاتلة لخصومهم، كما أن فريق الريدز لديه الكثير ليلعب من أجله أثناء محاولتهم المطالبة بفتحة في دوري أبطال أوروبا، بعد أن اقترب فريق المدرب يورغن كلوب من تحقيق ربع النهائي الأخير، سينهي الموسم خالي الوفاض لكن لا يزال بإمكانهم إنهاء الموسم بشكل إيجابي إذا تمكنوا من إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى.

تشكيلة ليفربول ضد مانشستر سيتي

تشكيلة ليفربول المتوقعة: أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان ديك، أندرو روبرتسون، جوردان هندرسون، فابينيو، جيمس ميلنر، محمد صلاح، كودي جاكبو، داروين نونيز.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد ليفربول

التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي: إيديرسون، جون ستونز، مانويل أكانجي، روبن دياس، ناثان آكي، كيفين دي بروين، رودري، برناردو سيلفا، رياض محرز، جوليان الفاريز، جاك غريليش.