يلتقي ريال مدريد وليفربول في مباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2022-2023، ستقام هذه المباراة في ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد يوم الأربعاء15 مارس 2023، لا يحتاج الفريق الإسباني إلى إجراء تغييرات كبيرة في تشكيلته، يعتبر ريال مدريد مرشحًا كبيرًا بفضل حقيقة أن لديه هجومًا مميتًا لا مثيل له في البطولة، لكن لديهم نقاط ضعف يمكن أن يستغلها المنافسون، ليس لدى ليفربول ما يحسده على ريال مدريد نظرًا لأن لديهم أيضًا مهاجمين من الدرجة الأولى ولكن يبدو أن هذا لا يكفي للفوز على مرشح كبير.

تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول

لا يملك ريال مدريد المركز الأول في الدوري الإسباني لكنهم على وشك سرقة هذا المكان، لكنهم في دوري أبطال أوروبا أكثر فتكًا من الدوري المحلي، فينيسيوس جونيور هو هداف ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2022-2023 برصيد 6 أهداف وصنع 2، بينما سجل رودريجو 3 أهداف وصنع 2.

هذه هي تشكيلة ريال مدريد المحتملة لهذه المباراة: تيبو كورتوا ، داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، ديفيد ألابا، كريم بنزيمة، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي، فينيسيوس جونيور، رودريجو، أنطونيو روديجر.

تشكيلة ليفربول ضد ريال مدريد

كان لليفربول الأفضلية أمام ريال مدريد خلال مباراة الذهاب، فقد سجل هدفين مبكرين لإظهار أفضل مستوياته الهجومية، لكنهم ارتكبوا خطأ الاسترخاء أمام مفضل كبير، محمد صلاح هو هداف ليفربول في موسم دوري أبطال أوروبا الحالي برصيد 8 أهداف وصنع 2، وثاني الهداف داروين نونيز برصيد 4 أهداف من الواضح أن ليفربول يعتمد كثيراً على صلاح.

هذه هي تشكيلة ليفربول المحتملة في هذه المباراة: أليسون، جو جوميز، فابينيو، فيرجيل فان ديك، محمد صلاح، جوردان هندرسون، كودي جاكبو، أندرو روبرتسون، داروين نونيز، ستيفان باجسيتيك، ترينت ألكسندر أرنولد.

Ads by Google X