ستشهد الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 مباراة رائعة بين ليفربول ومانشستر يونايتد، ستُلعب المباراة على ملعب أنفيلد، ليفربول كان في دوري أبطال أوروبا المقبل كهدف رئيسي، كانت الخسارة أمام ريال مدريد غير متوقعة بالنسبة للفرق في النتيجة، مما أدى إلى التعادل 0-0 مع كريستال بالاس، لكن الريدز تمكنوا من العودة إلى المسار الصحيح بالفوز 2-0 على ولفرهامبتون.

الحاضر أفضل لمانشستر يونايتد بناءً على الأسبوع الماضي بدأ كل شيء بإقصاء برشلونة من الدوري الأوروبي، رغم أنه استمر بطريقة ممتازة بالفوز بنهائي كأس كاراباو ضد نيوكاسل يوم الأربعاء أيضًا هزموا وست هام في كأس الاتحاد الإنجليزي، لذا فهم يلعبون بشكل جيد للغاية.

تشكيلة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

قد تكون هناك بعض التغييرات في الفريق مقارنة بمن لعب قبل أيام قليلة التوقع هو أن اثنين من المحاربين استعادوا نقاط البداية هؤلاء هم آندي روبرتسون في الدفاع إلى جانب جوردان هندرسون في خط الوسط.

تشكيلة ليفربول المتوقعة: أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان ديك، آندي روبرتسون، جوردان هندرسون، فابينيو، ستيفان باجسيتيك، محمد صلاح وكودي جاكبو وداروين نونيز.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

تم توقع الكثير من التعديلات لمانشستر يونايتد وكذلك فيما يتعلق بفوزهم على وست هام يجب أن يكون كل المبتدئين الذين استراحوا قادرين على العودة إلى التشكيلة، يجب أن يكون كل من جيدون سانشو ولوك شاو جيدًا لمتابعة المشكلات البسيطة.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة: ديفيد دي خيا، آرون وان بيساكا، رافائيل فاران، ليساندرو مارتينيز، لوك شو، كاسيميرو، فرديريكو، أنتوني، برونو فرنانديز، ماركوس راشفورد، وفوتر فيغورست.

Ads by Google X