سيواجه أبطال العالم الأرجنتين وبنما بعضهما البعض في مباراة ودية دولية عام 2023 يوم الجمعة 24 مارس 2023، والتى ستقام على ملعب "إل مونومنتال" في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، إنها واحدة من الألعاب التي تثير أكبر قدر من التوقعات، ليس فقط بين المباريات الودية الدولية، ولكن أيضًا طوال نافذة نهاية مارس، ليس لأنها مباراة رائعة بشكل خاص أو لأن المخاطر كبيرة، ولكن لأنها المباراة الأولى للأرجنتين كأبطال للعالم .

منذ الرقم القياسي الأخير مع فرنسا منتصف ديسمبر 2022، لم يكن للمنتخب الأرجنتيني مباراة ودية أو رسمية، لذلك ستكون هذه هي الأولى والتي لها أيضًا قيمة مضافة ستكون على أرضه، سيكون منافسهم بنما الذين يسعون للوصول بأفضل طريقة لمباراة دوري أمم الكونكاكاف، ستكون هذه هي المباراة الأولى للأرجنتين كأبطال للعالم .

تشكيلة الارجنتين ضد بنما 

تشكيلة الأرجنتين المتوقعة: مارتينيز، مولينا، أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، أكونيا، دي بول، فرنانديز،ماك اليستير، ميسي، ألفاريز، دي ماريا.

موعد مباراة الارجنتين وبنما

سوف يتم بث مباراة الارجنتين وبنما يوم الجمعة 24 مارس 2023 في تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت المملكة السعودية.
Ads by Google X