قامت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين بتأجيل مباراة الهلال والفيحاء المقررة يوم الأربعاء الموافق 15 فبراير 2023 ضمن إطار الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي، حيث نشرت رابطة الدوري السعوي بيان رسمي جاء فيه "وافقنا على طلب تأجيل مباراة الفيحاء والهلال المقررة الأربعاء المقبل، إلى وقت آخر".

كما ذكرت رابطة الدوري أن هذا القرار قد جاء قبل اتخاذ الدوري السعودي جميع الإجراءات اللازمة لفحص الطلب المقدم من نادي الهلال، موضحة أنه يجب اجتماع لجنة المسابقات والجهات المعنية ثم يتم الموافقة على قرار تأجيل المباراة، جدير بالذكر أن بعثة الهلال قد وصلت لمدينة الرياض مساء يوم الأحد وذلك بعدما شاركت في مونديال الأندية.

قام الهلال السعودي بتقديم أفضل أداء وتحقيق إنجاز كبير بعدما تم تتويجه بفضية كأس العالم للأندية، فقد تفوق على جميع الأندية السعودي في ختام مشاركته للمرة الثالثة في البطولة، يذكر أن فريق الهلال قد شارك ثلاث مرات في كأس العالم للأندية تمكن حينها من فوزاً ساحق على نادي الجزيرة بنتجة 6 مقابل هدف في نسخة 2022.

سبب تأجيل مباراة الهلال والفيحاء 

جاء قرار تأجيل مباراة الهلال والفيحاء لكي يحصل الهلال على فرصة جيدة للاستعداد بشكل كامل لمواجهة فريق شباب الأهلي في الجولة ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا المقررة يوم 20 فبراير 2023.
Ads by Google X