يتداول البحث عن سعر كرتونة البيض اليوم مع التغيرات التي تحدث باستمرار أصبح التعرف على سعر كرتونة البيض يوم بيوم أمر مهم لأصحاب المزارع وكذلك الأسواق وأيضاً المستهلكين، ويتسألون اليوم الثامن والعشرون من شهر فبراير لعام 2023 عن سعر كرتونة البيض بعد التوضيح أن سعرها في بورصة الدواجن تراجع حوالي تماني جنية من سعر الكرتونة، وهذا التراجع نتيجة التراجع أيضاً في سعر الدواجن البيضاء وكذلك البانية، وهذا بعد سبعة أيام من انتشار الفراخ البرازيلي التي قامت الدولة بطرحها داخل الأسواق بحوالي خمسون ألف طن حتى تساعد في مواجهة زيادة سعر الدواجن المتداولة، وهنا نعرض لكم سعر كرتونة البيض اليوم.

سعر كرتونة البيض اليوم

نتيجة انخفاض وارتفاع الأسعار بشكل يومي في سعر البيض بمختلف الأنواع نعرض لكم اسعار البيض اليوم الثلاثاء في المزارع وكذلك سعر الكرتونة الذي يباع بها للمستهلكين، وتتمثل أسعار كرتونة البيض اليوم كالتالي: 

  • أصبحت كرتونة البيض الأحمر اليوم 28/2/2023  بسعر بالجنية المصري 115 في المزارع، وتباع بسعر بالجنية المصري 122 في الأسواق.
  • أما كرتونة البيض البلدي اليوم 28/2/2023  بسعر بالجنية المصري 131 في الأسواق، وهذا بعد أن حدث تراجع في سعر البيض البلدي بحوالي خمسة جنية.
  • كما أصبحت كرتونة البيض الأبيض اليوم 28/2/2023  بسعر بالجنية المصري 112 في المزارع، وتباع بسعر بالجنية المصري 118 في الأسواق.