تضم دوري أوروبا 2022-2023 ثماني مباريات في هذا الجزء يُطلق عليها مباراة خروج المغلوب في الدور الفاصل، سيكون هناك شيء يجب تسليط الضوء عليه لأن برشلونة سيواجه مانشستر يونايتد في كامب نو، يظهر برشلونة قوة مختلفة في الفريق مقارنة بهويتهم، أفضل جانب لهم هو الجانب الدفاعي، حيث لم تتلق شباكه سوى هدف واحد في آخر ست مباريات في الدوري الإسباني، بدءًا من مدى قوتهم في هذا الخط تمكنوا من تحقيق ستة انتصارات متتالية، يتواجد برشلونة في هذا القرعة لأنهم كانوا محبطين في دوري الأبطال، لكنهم عادوا إلى المسار الصحيح .

بالنسبة لمانشستر يونايتد ستكون هذه إحدى الفرص العديدة المتاحة لهم للفوز باللقب، لقد كانوا غير متسقين مؤخرًا في جولة حققوا فيها فوزًا واحدًا فقط في أربع مباريات، على الرغم من أنهم قلبوا الأمور ضد ليدز يونايتد، فاز الشياطين الحمر 2-0 خارج أرضه ليظلوا على مقربة من المتصدر في الدوري الإنجليزي الممتاز .

تشكيلة برشلونة ضد مانشستر يونايتد

تشكيلة برشلونة المتوقعة: مارك أندريه تير شتيغن، جول كوندي، رونالد أراوجو، أندرياس كريستنسن، جوردي ألبا، فرانك كيسي، فرينكي دي يونغ، بيدري، رافينيا وروبرت ليفاندوفسكي وجافي.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد برشلونة

كانت المعاناة الأخيرة التي واجهها مانشستر يونايتد مرتبطة في الغالب بالإصابة، كانت عقوبة كاسيميرو في الدوري الإنجليزي الممتاز بمثابة غياب رئيسي آخر في الفريق، في هذه المواجهة سيكون هناك قطعة ملحوظة في ليساندرو مارتينيز بسبب الإيقاف، وهو ما ينطبق أيضًا على مارسيل سابيتزر للحجز الثالث الذي قام به من بايرن ميونيخ .

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة: ديفيد دي خيا، ديوغو دالوت، رافائيل فاران، لوك شو، تيريل مالاسيا، كاسيميرو، فريد، برونو فرنانديز، جيدون سانشو، وفوتر فرانسوا ماريا فيغورست وماركوس راشفورد.

Ads by Google X