في يوم السبت 25 فبراير 2023 يلتقي فريق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بعضهم البعض على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد فضمن إطار منافسات الجولة 23 من موسم الدوري الإسباني 2022-23، ليس سراً أن ريال مدريد يهيمن على مباريات ديربي مدريد هذه لقد فازوا بـ 91 من إجمالي المواجهات بين الفريقين بينما حقق أتلتيكو مدريد 40 انتصارا، و 40 انتصارا أخرى أسفرت عن التعادل، التقى الفريقان آخر مرة في 18 سبتمبر 2022 حيث فاز البلانكوس بنتيجة 2-1 على ملعب ميتروبوليتانو عندما يلتقي هذان الفريقان مرة أخرى في موسم الدوري الأسباني 2022-2023، يجب أن تكون مسابقة أكثر إثارة من الأولى.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة

غاب فيرلاند ميندي عن الملاعب بسبب إصابة في أوتار الركبة، في حين أن ماريانو دياز مشكوك فيه بسبب مشكلة عضلية أبعدته عن مباراة الفريق الأخيرة التي أقيمت في ليفربول تم استبعاد كل من ديفيد ألابا (في أوتار الركبة) ورودريجو (الألوية) بعد تعرضهما لإصابة ضد ليفربول، وربما غاب اللاعب الأول عن الملاعب لمدة شهر.

نظرًا لأنه يجب مراقبة صحة لوكا مودريتش بعناية في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم، فقد يبدأ ناتشو في مركز الظهير الأيسر ويمكن أن يلعب فيديريكو فالفيردي في مركز هجومي أعلى، ومع ذلك عاد الفرنسي الدولي أوريلين تشواميني إلى التدريبات، وقد يبدأ في وسط الملعب يوم السبت، يمكن أن ينضم توني كروس وإدواردو كامافينجا إلى الفرنسي في خط الوسط.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة: كورتوا، كارفاخال، ميليتاو، روديجر، ناتشو، كامافينجا وتشواميني وكروس، فالفيردي، بنزيمة ، فينيسيوس.

تشكيلة اتلتيكو مدريد المتوقعة

لن يلعب رودريجو دي بول مع أتليتيكو بسبب إصابة عضلية تعرض لها في المباراة الأخيرة ضد أتليتيك، بينما سيغيب توماس ليمار أيضًا بسبب الإصابة، ستكون عودة المدافع المخضرم ستيفان سافيتش من الإيقاف دفعة كبيرة للزوار، حيث من المتوقع أن يحل محل خوسيه خيمينيز في التشكيلة الأساسية.

يُعتقد أن دييجو سيميوني سيغير خط البداية مع ألفارو موراتا الذي قضى وقتًا في ريال مدريد في مناسبتين مختلفتين، ربما بدلًا من أنخيل كوريا ليلعب مع أنطوان جريزمان في الوسط.

تشكيلة اتلتيكو مدريد المتوقعة: أوبلاك، مولينا، سافيتش، هيرموسو، رينيلدو، يورينتي، باريوس، كوك، كاراسكو، جريزمان، موراتا.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 23).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : 35 .
المعلق : لم يحدد بعد .
نتيجة مباراة الذهاب : اتليتكو مدريد (1-2) ريال مدريد.

موعد المباراة :
8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:30 مساءاً بتوقيت مصر .
8:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
8:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:30 مساءاً بتوقيت العراق .
7:30 مساءاً بتوقيت السودان .
8:30 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .
Ads by Google X