سيواجه أولمبيك مارسيليا باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 ضمن إطار منافسات دور السادسة عشر من بطولة كأس فرنسا، نسخة جديدة من "كلاسيكو فرنسا" ستقام في دور الـ 16 من كأس فرنسا ولا يتعلق الأمر فقط بالخصمين اللدودين، بل يتعلق أيضًا بأفضل فريقين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في موسم 2022/2023 ( باريس سان جيرمان المتصدر، وأولمبيك مرسيليا ملاحقهم المباشرون) هذا هو السبب في أنها ستكون لعبة لا ينبغي أن يفوتها أي معجب.

على الصعيد المحلي جاءوا بعد الخسارة أمام نيس في مباراتهم الأخيرة، مما يعني أنهم كانوا بعيدين قليلاً عن صدارة الترتيب، هناك في الوقت الحالي منافسهم باريس سان جيرمان مرتاحون للغاية ويبدو من الصعب عليهم اتخاذ هذا الموقف، إنهم المرشحون الرئيسيون للفوز بهذه البطولة وربما يكون لديهم هنا أكثر مبارياتهم تعقيدًا.

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا

يغيب كيليان مبابي ونيمار وسيرجيو راموس بسبب الإصابات المختلفة، بريسنل كيمبيمبي ليس جاهزًا بعد للعودة من مشكلة وتر العرقوب، على الرغم من عودته إلى التدريب، وسيكون متاحًا ماركو فيراتي.

تشكيلة باريس سان جيرمان المحتملة: دوناروما، حكيمي، ماركينيوس، دانيلو، بيرنات، زائير إيمري، فيراتي، فابيان، فيتينها، ميسي، إيكيتيكي.