سيكون لدوري الدرجة الأولى الفرنسي 2022-2023 مباراة القمة في الجولة الثالثة والعشرين والتى ستجمع بين موناكو وباريس سان جيرمان، حيث ستقام هذه المباراة في استاد لويس الثاني، على الرغم من توقع الغيابات المهمة عزز باريس سان جيرمان تقدمه في الدوري بآخر نتائجه فوزهم في مباراتين متتاليين على مونبلييه وتولوز منحهم ثمان نقاط أفضل، هذه الفجوة تسمح لهم بالتناوب على بعض اللاعبين قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا مع بايرن يوم الثلاثاء، على الرغم من أن آخر مباراة لهما كانت خسارة 2-1 أمام أولمبيك مرسيليا في كوبيه دي فرانس.

موناكو في وضع أفضل في الدوري الفرنسي الذي تركهم خلف نقاط دوري أبطال أوروبا مباشرة هم في سبع مباريات غير مهزومة في الدوري يتضمن خمسة انتصارات، لذلك يجب أن يكون خصمًا صعبًا للقائد، كما سيواجه موناكو مباراة منتصف الأسبوع يوم الخميس المقبل في الدوري الأوروبي .

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة

الوضع أسوأ بكثير بالنسبة لكريستوف جالتير اضطر مدرب باريس سان جيرمان بالفعل إلى استبدال كيليان مبابي بسبب إصابة في الفخذ، لكنه الآن سيفقد نجمه الآخر في إقصاء كأس فرنسا، كان ليونيل ميسي يعاني من مشكلة في أوتار الركبة ستخرجه من هذه المشكلة.

تشكيلة باريس سان جيرمان المحتملة: جيانلويجي دوناروما، أشرف حكيمي، ماركينيوس، سيرجيو راموس، نونو مينديز، فابيان رويز، ماركو فيراتي، فيتور فيريرا، كارلوس سولير، نيمار وهوغو ايكتيكي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو والقنوات الناقلة

البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 23).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : 31 .
المعلق : لم يحدد بعد .
نتيجة مباراة الذهاب : باريس سان جيرمان (1-1) موناكو.

موعد المباراة :
7:0 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:0 مساءاً بتوقيت مصر .
7:0 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:0 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:0 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:0 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:0 مساءاً بتوقيت العراق .
6:0 مساءاً بتوقيت السودان .
Ads by Google X