سيستمر سباق اللقب في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 في الجولة 24 عندما يستضيف مانشستر يونايتد ليستر في أولد ترافورد، أعطتهم النتائج الأخرى الفرصة للاقتراب أكثر من الصدارة، لكن لا يمكنهم الفشل على أرضه، كان لمانشستر يونايتد أسبوع حافل بالأنشطة تضمنت رحلة إلى إسبانيا للعب في الدوري الأوروبي، اشتباكهم مع برشلونة كان جديرًا بدوري أبطال أوروبا ولم تكن المباراة مخيبة للآمال، تمكن الشياطين الحمر من العودة بالتعادل 2-2 من كاتالونيا على الرغم من البداية 0-1 لقد سجلوا الآن هدفين على الأقل في كل مباراة من مبارياتهم الخمس الأخيرة.

أما ليستر سيتي أيضا في مسيرة جيدة بفضل الجزء الهجومي من الفريق كان لديهم أربع مباريات متتالية من الهزائم التي وضعتهم في مواجهة الحائط، على الرغم من أنهم يمكن أن يعودوا منه، لم يهزم الثعالب في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل 10 مرات في تلك الفترة .

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة

سيكون هناك غياب كبير في مانشستر يونايتد مقارنة بفريقهم المثالي كاسيميرو لعب ضد برشلونة في الدوري الأوروبي، لكنه لن يكون متاحًا في هذه المباراة، البرازيلي لا يزال لديه مباراة واحدة من الإيقاف المتبقي بعد بطاقته الحمراء في فوز الدوري الإنجليزي على كريستال بالاس قبل بضعة أسابيع.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة: ديفيد دي خيا، ديوغو دالوت، رافائيل فاران، ليساندرو مارتينيز، لوك شو، مارسيل سابيتزر، فريد، برونو فرنانديز، جادون سانشو وفوتر فيغورست وماركوس راشفورد.

تشكيلة ليستر سيتي المتوقعة

حقق ليستر الآن انتصارين متتاليين في الدوري الإنجليزي الممتاز لقد لعبوا أفضل المباريات منذ فترة وسجلوا أربعة أهداف في كل منها، لذلك لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من التعديلات على التشكيلة، من المتوقع أن يقترب يوري تيليمانس من العودة من الإصابة، لكن هذا قد يكون قرار وقت المباراة بالنسبة للمدرب.

تشكيلة ليستر المتوقعة: داني وارد، تيموثي كاستاني، هاري سوتار، ووت فايس، فيكتور كريستيانسن، يوري تيلمانس، كيرنان ديوسبري-هول، جيمس ماديسون، ماتيوس تيتي وكيليتشي إيهيناتشو وهارفي بارنيس.