ستشهد مباراة خروج المغلوب من دوري أوروبا 2022-2023 مباراة العودة التي يجب مشاهدتها بين عملاقين، حيث سيواجه مانشستر يونايتد برشلونة في أولد ترافورد ويتأهل الفائز إلى دور الـ 16، عاد مانشستر يونايتد من إسبانيا الأسبوع الماضي بنتيجة إيجابية حيث سيغلق على أرضه، كان رد فعلهم هناك هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لإريك تن هاج لأن الفريق بدأ 1-0 في النتيجة، سيخوضون نهائي كأس كاراباو ضد نيوكاسل يوم الأحد، لكن هذه هي أولويتهم واصل الشياطين الحمر حاضرهم الجيد بالفوز 3-0 على ليستر في الدوري الإنجليزي .

برشلونة أيضا في مسيرة رائعة في الدوري الاسباني منحتهم انتصاراتهم السبعة على التوالي تقدمهم بفارق ثماني نقاط في السباق مع ريال مدريد، لم تكن مباراة الذهاب مفيدة لهم لعدم قدرتهم على تولي زمام القيادة في هذه المعركة، على الرغم من أنهم تلقوا هدفًا واحدًا فقط في خطهم الرائع في الدوري، إلا أن الإنجليز تمكنوا من تسجيل هدفين في كاتالونيا.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة

سيكون للدفاع في هذه اللعبة أهمية حيوية في نتيجة السلسلة بين هذه الفرق القوية في هذا الصدد، لدى مانشستر يونايتد أخبار جيدة للغاية مع عودة متوقعة، اللاعب الذي سيكون جاهزًا ليكون في التشكيلة الأساسية مرة أخرى هو ليساندرو مارتينيز بعد أن غاب عن المباراة السابقة بسبب الإيقاف في خط الوسط يتوفر مارسيل سابيتزر أيضًا.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة: ديفيد دي خيا، ديوغو دالوت، رافائيل فاران، ليساندرو مارتينيز، لوك شو، كاسيميرو، فريد، جادون سانشو، برونو فرنانديز، ماركوس راشفورد، وفوتر فيغورست.

تشكيلة برشلونة المتوقعة

بدلاً من ذلك سيتعين على تشافي إظهار قدرته التدريبية ليحل محل ربما أهم اللاعبين من أجل الأداء الصحيح للفريق، هذين هما العجائب بيدري وجافي لن يلعب بيدري بعد إصابة في الفخذ تعرض لها في مباراة التعادل 2-2 الأسبوع الماضي، سيغيب جافي أيضًا عن المباراة لأنه تمت معاقبته لتلقي بطاقته الصفراء الثالثة، لن يكون استبدال هؤلاء النجوم بالأمر السهل، على الرغم من أن سيرجيو بوسكيتس على الأقل قد يعود من الإصابة.

تشكيلة برشلونة المتوقعة: مارك أندريه تير شتيجن، جول كوندي، رونالد أراوجو، أندرياس كريستنسن، جوردي ألبا، فرانك كيسي، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونغ، رافينها وروبرت ليفاندوفسكي وأنسو فاتي.

Ads by Google X