يلتقي مانشستر سيتي وتشيلسي للمرة الثانية خلال أربعة أيام اليوم الأحد في مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي حيث يمكن أن يتناوب الفريقان، تحسن الأداء الهائل في الشوط الثاني من السيتي جعلهم يتأهلون إلى فوز كان أكثر راحة مما توحي به النتيجة 1-0، يبدو أن تشيلسي مستسلم لمصيره هذا الموسم وهو متوسط ​​الأداء تحت قيادة جراهام بوتر، هم الآن في المركز العاشر خلف فولهام وبرينتفورد في الجدول وعلى بعد ميل من أي علامة على التأهل لدوري أبطال أوروبا .

في الإنصاف مع مدرب برايتون السابق بالكاد ساعدته قائمة الإصابات التي من شأنها إغراق معظم الأندية، في غضون دقائق قليلة يوم الخميس، فقد رحيم سترلينج وكريستيان بوليسيتش وانضموا إلى نجولو كانتي وروبن لوفتوس-تشيك وإدوارد ميندي وأرماندو بروجا وماسون ماونت وبن تشيلويل وريس جيمس وويسلي فوفانا في القائمة غير المتاحة. .

أدى ذلك إلى تحول بوتر إلى الشباب، ولكن في الحقيقة يبدو فريق تشيلسي هذا بعيدًا عن المنافسة مرة أخرى، سيتي كان بطيئا في الشوط الأول مع وجود لاعبين في مراكز غير عادية ، لكن بيب جوارديولا تصدى لها في الشوط الأول وسيطروا بعد ذلك، بغض النظر عن الفريق الذي سيختاره يوم الأحد ، يجب أن يكون السيتي قوياً للغاية بالنسبة لتشيلسي الانتقالي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي 

انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 4-0.