ينتظر عشاق كرة القدم المصرية مباراة هامة تجمع ما بين فريق الاسماعيلي وفريث طلائع الجيش اليوم الأربعاء 18 يناير 2023، ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري، والتي ستقام على ستاد جهاز الرياضة العسكري، لنتعرف من خلال موقع ضربة حرة عن موعد المباراة والقنوات الناقلة.

يبحث طلائع الجيش عن نتيجة أفضل هنا بعد خسارة 2-1 في مباراتهم السابقة ضد سموحة، جدير ذكره أن الهداف الوحيد من طلائع الجيش كان أحمد أيمن منصور، وحسام حسن كان هداف سموحة، خلال آخر 6 مباريات احتفل طلائع الجيش بتسجيله 6 أهداف بمعدل هدف واحد في كل مباراة، يحتل طلائع الجيش حاليا المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

منذ تعرضهم للهزيمة في مباراتهم الأخيرة ضد المقاولون في الدوري المصري، يأمل الإسماعيلي وجماهيرهم في تحقيق نتيجة أفضل هنا، واجه اللاعبون المهاجمون للإسماعيلي مشاكل حقيقية في تسجيل الأهداف خلال آخر ست مواجهات لهم، حيث خسروا أمام المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف، يحتل حالياً الاسماعيلي المركز الثامن عشر والأخير برصيد 7 نقاط.

بالنظر إلى لقاءاتهما السابقة التي تعود إلى 12/01/2020، لم يخرج أي من الناديين في المقدمة بشكل عام حيث فاز طلائع الجيش في 2 من تلك المباراتين، وتعادل الإسماعيلي 2 و 2 بعد 90 دقيقة من اللعب، وكانت مباراة الدوري السابقة التي شاركت فيها هذه الفرق هي الجولة 34 من الدوري المصري يوم 30/8/2022 عندما أنتهت بفوز طلائع الجيش بهدف دون رد.

من المقرر بث مباراة طلائع الجيش ضد الإسماعيلي مساء اليوم الأربعاء 18 يناير 2023، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة الاسماعيلي وطلائع الجيش

انتهت المباراة بالتعادل 1-1.