يواجه يوفنتوس ضد مونزا على ملعب أليانز في تورينو ضمن إطار منافسات دور الـ16 من كأس إيطاليا 2022-2023 اليوم الخميس 19 يناير 2022، عانى فريق يوفنتوس من هزيمة مخيبة للآمال بنتيجة 5-1 أمام نابولي في الدوري الإيطالي في نهاية الأسبوع الماضي وسيحاول. بالعودة الى النصر اليوم، لنتعرف من خلال موقعنا ضربة حرة موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

سيكون هذا هو لقاءهم الخامس في كأس إيطاليا من المثير للاهتمام، في الوقت الحالي أنه لا يوجد مرشحون في المواجهات المباشرة حيث حقق كل من يوفنتوس ومونزا فوزين لكل منهما حتى الآن، ولم تنته أي مباراة بالتعادل، آخر مباراة في الكأس كانت في 27 أغسطس 1986، عندما انتهت المباراة بفوز بسيط 1-0 على البيانكونيري خارج أرضه، من المتوقع أن تكون مباراة مثيرة حيث يلتقيان للمرة الأولى منذ ذلك الحين، لتحديد من سيتأهل إلى ربع النهائي.

من المقرر انطلاق المباراة اليوم الخميس 19 يناير 2023 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة السعودية، وسوف تقوم قناة أبو ظبي الرياضية 2 ببث المباراة على شاشتها، وسيقوم بالتعليق المعلق حازم عبد السلام.

نتيجة مباراة يوفنتوس ومونزا

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بنتيجة 2-1.
Ads by Google X