ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم وخاصة عشاق الدوري الاسباني اليوم السبت 21 يناير 2023، حيث يواجه أتلتيكو مدريد نظيره فريق ريال بلد الوليد ضمن إطار منافسات الجولة الثامن عشر من بطولة الدوري الإسباني 2022/2023، لنتعرف من خلال موقع ضربة حرة موعد مباراة اتلتيكو مدريد وبلد الوليد والقنوات الناقلة لها.

يمر أتلتيكو مدريد بموسم صعب حقًا تم إقصاؤهم في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا، دون أن يتمكنوا حتى من الوصول إلى المركز الثالث في المجموعة التي كانت ستسمح لهم بالذهاب إلى دوري أوروبا، إنهم بعيدون عن صدارة الترتيب، لكنهم يأملون في الحصول على نقاط للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا المقبل.

سيكون منافسهم ريال بلد الوليد الذي يتواجد في منطقة الهبوط، على الرغم من أنهما كانا بعيدين عن بعض المباريات قبل يومين، إلا أنهما الآن يتفوقان بنقطة واحدة فقط على قادش، آخر تلك التي كانت ستخسر التصنيف، من الواضح تمامًا أنهم بحاجة إلى الحصول على نقاط على أي حال.

من المقرر انطلاق مباراة اتلتيكو مدريد وبلد الوليد اليوم السبت 21 يناير 2023 في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية، وسوف تقوم قناة بي ان سبورت 1 ببث اللقاء على شاشتها.

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وبلد الوليد

انتهت المباراة بفوز اتليتكو مدريد بنتيجة 3-0