يستضيف ملعب نادي الباطن مباراة هامة وقوية ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في المملكة السعودية اليوم السبت 28 يناير 2023، حيث يلتقي فريق الأهلي السعودي وفريق القيصومة بعضهم البعض وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، لنتعرف من خلال موقعنا ضربة حرة عن موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

يسعي فريق الأهلي لتحقيق الفوز ومواصلة سلسلة انتصاراته حيث يحتل المركز الأول في جدول دوري الدرجة الأولى السعودي برصيد 34 نقطة حيث يتساوي في عدد النقاط مع فريق الحزم والرياض والفيصلي، تمكن الأهلي السعودي من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 7 وتلقي الهزيمة مرة واحدة.

أما عن فريق القيصومة فأنه يسعي لتحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية لتحسين من مستواه في الجدول حيث يحتل المركز العاشر برصيد 21 نقطة متساوياً في عدد النقاط مع فريق الجبلين والعين، يذكر أن فريق القيصومة فاز في 4 مباريات وتعادل في 9 وخسر 4 مباريات، جدير بالذكر في الجولة الأخيرة تلقي هزيمة أمام الرياض بنتيجة 2-1.

من المقرر بث مباراة القيصومة والأهلي اليوم السبت 28 يناير 2023، في تمام الساعة الرابعة إلا الربع عصرًا بتوقيت السعودية، الثالثة إلا الربع عصرًا بتوقيت القاهرة، وسوف تنقل قناة السعودية الرياضية مباراة القيصومة والأهلي على شاشتها.

نتيجة مباراة الاهلي السعودي والقيصومة

انتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

Ads by Google X