يواجه فريق الطائي والشباب بعضهم البعض اليوم الجمعة 27 يناير 2023، في مباراة هامة ينتظرها عشاق كرة القدم السعودية، ضمن إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري السعودي، والتي ستقام على استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد، وفي كل من لقاءاتهما الثلاثة الأخيرة لم يتمكن الطائي من الفوز، في حين كافح فريق الشباب بالتعادل في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة، لنتعرف أكثر عن تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة.

حقق الطائي رقماً قياسياً حقيقياً في مباراة واحدة ضد الباطن وخسارة أربع مباريات ضد الفيحاء والنصر والتعاون والوحدة في مواجهاتهم السابقة، لم يتمكن الطائي من تسجيل سوى خمسة أهداف بينما تخلى عن ثمانية أهداف خلال موسم الدوري الحالي يحتل الطائي حالياً المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

في مبارياتهم السابقة حقق الشباب رقماً قياسياً في الفوز بمباراة واحدة ضد الاتفاق، وخسارة مباراة واحدة ضد الوحدة، وثلاثة تعادلات ضد الاتحاد والنصر والتعاون، تمكن الشباب من تسجيل أربعة أهداف فقط بينما سمح لهم بستة أهداف خلال موسم الدوري الحالي يحتل الشباب حالياً المركز الرابع برصيد 28 نقطة بفارق 5 نقاط عن متصدر الجدول فريق النصر.

تنطلق مباراة الشباب والطائي اليوم الجمعة 27 يناير 2023 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة الشباب والطائي

انتهت المباراة بفوز الشباب بنتيجة 2-1
Ads by Google X