نحن اليوم الثلاثاء على موعد مع مباراة هامة وقوية حيث سيلتقي الهلال والرائد ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري روشن السعودي، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، سنتعرف من خلال موقعنا ضربة حرة عن موعد مباراة الهلال والرائد والقنوات الناقلة لها.

يطمح الهلال في تحقيق الفوز وحصد النقاط كاملة حيث تمكن في المباراة الأخيرة من الفوز على الاتحاد بهدف دون رد، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 25 نقطة، تمكن من الفوز في 7 مباريات وتعادل أربع مرات وخسر مرة واحدة، وسوف يفعل كل ما في وسعه لمواصلة سلسلة انتصاراته للأقتراب من القمة.

أما عن فريق الرائد فهو يدخل المباراة بمعنويات عالية حيث تمكن من الفوز في الجولة الماضية على فريق ضمك بهدفين مقابل هدف، حيث يحتل المركز الحادي العاشر حالياً برصيد 15 نقطة، حيث تمكن من الفوز في خمس مباريات وأنهزم سبع مباريات ولم يتعادل من قبل، سيحاول فريق الرائد جاهداً بالخروج بنتيجة إيجابية والابتعاد من منطقة الهبوط.

سوف يتم بث المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام السابعة والنصف بتوقيت مصر، وسوف تقوم  قنوات SSC ببث اللقاء على شاشتها.

نتيجة مباراة الهلال والرائد

انتهت المباراة بالتعادل 1-1