ينتظر عشاق كرة القدم اليوم الخميس 12 يناير 2023 مباراة من العيار الثقيل حيث سيواجه الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري، لنتعرف من خلال موقعنا ضربة حرة عن موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي والقنوات الناقلة لها.

يدخل النادي الاهلي المباراة بمعنويات عالية بعدما حقق الفوز أمام إنبي بهدفين دون رد في الجولة الماضية والتي سجلها محمد مجدي وأفشة وأليو ديانج، وسوف يحاول الفريق كل ما في وسعه لتحقيق الفوز وحصد النقاط كاملة ولمواصلة سلسلة انتصاراته، حيث يحتل المركز الأول برصيد 30 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري.

 أما عن النادي المصري البورسعيدي فأنه سيقدم أفضل أداء لتحسين مستوائه في جدول الترتيب حيث أنه يحتل المركز الثامن برصيد 17 نقطة، يذكر أنه خسر أمام أسوان بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفاز أما الداخلية بنتيجة هدف دون رد والتي سجلها مروان حمدي، لننتظر من سوف يحسم اللقاء لصالحه في هذه المباراة.

ومن المقرر انطلاق اللقاء اليوم الخميس 12 يناير 2023 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر،وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية، على أن تقوم قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري وجميع المسابقات المصرية ببث اللقاء على شاشتها.

نتيجة مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي

انتهت المباراة بالتعادل 0-0
Ads by Google X