استؤنف موسم الأندية لكن باريس سان جيرمان سيأخذ استراحة قصيرة قبل الدخول في المرحلة الأكثر تحديًا في موسم 2022-23، يوم الخميس سيواجه ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو مرة أخرى عندما يواجه باريس سان جيرمان نجوم الهلال والنصر في مباراة ودية، هذه اللعبة لا تأتي في أفضل الأوقات بالنسبة للباريسيين لأنهم خسروا أمام رين في المباراة الماضية في الدوري الفرنسي، ومع ذلك ستكون فرصة رائعة لهم لتبريد رؤوسهم، وغني عن القول أن أكبر قصة ستكون مجرد وجود رونالدو وميسي في الملعب، النجم البرتغالي سيكون كابتن فريق نجوم الهلال والنصر.

رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر

تشكيلة نجوم الهلال والنصر المتوقعة

على الرغم من أنه كان من المتوقع أصلاً أن يكون أرسين فينغر مسؤولاً عن هذا الفريق العام الماضي، إلا أن تأجيل المباراة أجبر على تغيير الخطط، وسيتولى الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني قيادة تشكيلة الفريق القوية بقيادة رونالدو.

  • تشكيلة نجوم الهلال والنصر المتوقعة: محمد  العويس، عبد الحميد، غونزاليس، هيون سو، كونان، كويلار، سلمان الفرج، تاليسكا، أندريه كاريو، أوديون إيغالو، كريستيانو رونالدو .

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة: كيلور نافاس، أشرف حكيمي، سيرجيو راموس، بيتشيابو، بيرنات، فيتور فيريرا، ريناتو سانشيز، كارلوس سولير، ليونيل ميسي، كيليان مبابي ، نيمار جونيور.

Ads by Google X