يلتقي مونبلييه وباريس سان جيرمان يوم الأربعاء 1 فبراير 2023 ضمن إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي 2022-2023، والتي ستقام على ملعب دي لا موسون في مونبلييه، يريد الفريق المضيف إيقاف القوة الهجومية للزوار للفوز بالمباراة، لنتعرف من خلال موقعنا ضربة حرة عن تشكيلة باريس سان جيرمان ضد مونبلييه المتوقعة يوم الأربعاء.

تكافح مونبلييه لتسلق مراكز في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وهو يحتل حتى الآن المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة قريب جدًا من منطقة الهبوط، لا يملك باريس سان جيرمان هامشًا كبيرًا في المركز الأول من الترتيب برصيد 48 نقطة منذ أن اقترب لنس (المركز الثاني) برصيد 45 نقطة.

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة

بعد فوز قوي على بايس دي كاسل 7-0 في بطولة كأس فرنسا، تعادل باريس سان جيرمان في مباراة أخيرة ضد ريمس 1-1، مبابي هو هداف باريس سان جيرمان برصيد 13 هدفًا حتى الآن هذا الموسم، ونيمار هو اللاعب الآخر برقم مزدوج بإجمالي 12 هدفًا، ميسي لديه أقل من عشرة أهداف هذا الموسم ولكن مع 10 تمريرات حاسمة.

هذه هي تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة لهذه المباراة: جانلويجي دوناروما، أشرف حكيمي، سيرجيو راموس، ماركينيوس، كيليان مبابي، فابيان رويز بينيا، نيمار، خوان بيرنات، فيتينيا، كارلوس سولير، ليونيل ميسي.