يستضيف مانشستر سيتي أرسنال ضمن الجولة الرابعة في كأس الاتحاد الإنجليزي 2022-2023 اليوم الجمعة 27 يناير 2023، معروف أن مانشستر سيتي لا يريد الاستسلام، قبل أيام قليلة بعد فوزه على توتنهام تساءل بيب جوارديولا عما إذا كان لاعبيه ما زالوا متعطشين للألقاب هذه هي اللحظة لاظهار ذلك، على الرغم من أنهم يتأخرون بخمس نقاط عن آرسنال في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن مانشستر سيتي ما زال متفوق في المسابقات الثلاث الكبرى: دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

رابط مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال

أرسنال هو أكبر مفاجأة في أوروبا كانت بدايتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 مذهلة برصيد 50 نقطة بعد 19 مباراة، ومع ذلك فإن كأس الاتحاد الإنجليزي قصة مختلفة تمامًا في مراحل خروج المغلوب لقد فازوا بهذه البطولة 14 مرة (رقم قياسي) وآخرها جاء في موسم 2019-2020.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة

خدم كأس الاتحاد الإنجليزي بيب جوارديولا لتناوب بعض اللاعبين من أجل الحصول على قسط من الراحة لمسابقات أخرى مثل الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، بالنظر إلى أن أرسنال هو المنافس أمام السيتي، فقد نرى التشكيلة المعتادة لمانشستر سيتي ربما يكون التغيير الوحيد المؤكد هو ستيفان أورتيجا كحارس مرمى لهذه البطولة المحددة.

تشكيلة مانشستر سيتي المحتملة ضد أرسنال:  ستيفان أورتيجا، كايل ووكر، روبن دياس، مانويل أكانجي، ناثان آكي، رودري، كيفين دي بروين، إيلكاي جوندوجان، رياض محرز، جوليان ألفاريز وإيرلينج هالاند.

تشكيلة ارسنال المتوقعة

إنه سيناريو مشابه جدًا لـ ميكل أرتيتا يمكنه تدوير اللاعبين أو الذهاب بكل شيء للقضاء على مانشستر سيتي، على الرغم من أن هذا لا علاقة له بالدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن التأثير العاطفي قد يكون كبيرًا بفوز آرسنال. 

تشكيلة أرسنال المحتملة ضد مانشستر سيتي:  مات تيرنر، تاكيهيرو تومياسو، ويليام صليبا ، روب هولدينج ، أولكسندر زينتشينكو، توماس بارتي، مارتن أوديجارد، غرانيت تشاكا، غابرييل مارتينيلي، بوكايو ساكا وإيدي نيكيتاه.

Ads by Google X