تصدّر كريستيانو رونالدو عناوين الصحف في وقت سابق من هذا الشهر عندما وقع بشكل غير متوقع مع نادي النصر السعودي مقابل 200 مليون يورو سنويًا، جاءت الصفقة ثمارها عندما اختار اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا ومانشستر يونايتد بشكل ودي إنهاء شراكتهما بعد مقابلة مع بيرس مورغان على Talk TV في نوفمبر الماضي.

سعى قائد البرتغال بشدة للحصول على عمل مع أحد الأندية الأوروبية الكبرى، لكن لم يكن أحد على استعداد لتلبية احتياجاته المتزايدة من الأجور، وبحسب ما ورد سلم رونالدو وكيله خورخي مينديز إنذارًا أخيرًا، وطلب منه التوقيع مع بايرن أو تشيلسي في النهاية، لم يتمكن منديز من تلبية طلب موكله، مما أدى إلى انهيار علاقة العمل بينهما.

قوبل اختيار الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات لاستئناف مسيرته المهنية في المملكة العربية السعودية بالنقد، ولم تسر الأمور كما هو مخطط لها بعد الهزيمة 3-0 أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، حيث ألقي المدرب رودي جارسيا اللوم على نجمه لإضاعة فرصة الفوز بالمباراة.

ماذا سيفعل كريستيانو رونالدو بعد انتهاء عقده مع النصر؟

قضت الخسارة على فرص رونالدو وزملائه في الفوز باللقب، ومع ذلك لا يزال لديهم منافسة أخرى للعب في مارس المقبل، ما إذا كان نقص الألقاب سيؤثر على المضي قدمًا في مسيرته أم لا هو سؤال مفتوح، وقع المهاجم المخضرم البالغ من العمر 37 عامًا اتفاقًا لمدة عامين مع النصر من شأنه أن يقترب من عيد ميلاده الأربعين، لكن المدرب رودي جارسيا يعتقد أنه لا يزال لديه تحدٍ واحد آخر على الأقل، وفقًا لمدرب روما السابق، سيعود رونالدو إلى أوروبا مرة أخرى قبل أن يتوقف عن اللعب.

"كريستيانو رونالدو إضافة إيجابية  لأنه يساعد في تشتيت المدافعين إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، وقال المدرب الفرنسي للصحافيين " لن ينهي مسيرته في النصر وسيعود الى اوروبا" .

Ads by Google X