نحن على موعد اليوم الاثنين 23 يناير 2023 مع مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم المصرية، حيث يواجه سيراميكا كليوباترا فريق طلائع الجيش وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز والتي ستقام على استاد القاهرة، ومن خلال موقعنا ضربة حرة نعرض لكم موعد مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش والقنوات الناقلة لها.

يقود أحمد سامي فريق سيراميكا كليوباترا والذي بفضله تمكن من تحسين أداء الفريق، حيث يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 4 مباريات وتعادل 4 مرات وخسر 6 مباريات، وفي آخر مباراة له تلقي هزيمة على يد سموحة بنتيجة هدفين دون رد.

أما عن طلائع الجيش فهو يدخل المباراة بمعنويات عالية بحثاً عن الفوز وحصد النقاط كاملة وإيقاف سلسلة الهزائم حيث خالص في الجولة الماضية مباراة ضد الاسماعيلي انتهت بالتعادل، يحتل حالياً المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة، يذكر أنه تمكن من الفوز على البنك الأهلي في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

من المقرر أن تقام مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش اليوم الاثنين 23 يناير 2023 في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، تذاع مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش 

انتهت المباراة بالتعادل 0-0.