سيكون أمام توتنهام بضعة أيام فقط قبل مباراتهم القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لذا سيكون هذا اختبارًا مهمًا للمدرب أنطونيو كونتي، بعد الفوز على ماذرويل 4-0 في مباراتهم الودية السابقة، أصبح توتنهام جاهزًا لتحديهم التالي ضد خصم أفضل، نيس هي واحدة من أكبر خيبات الأمل في الدوري الفرنسي هذا الموسم، ومستواهم في المباريات الودية لا يجعل الأمور أسهل بالنسبة للمدرب لوسيين فافر.

ستكون هناك معركة كبيرة على أماكن في دوري أبطال أوروبا في آخر 20 مباراة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، ويدرك كونتي جيدًا أنه يحتاج إلى لاعبيه ليظلوا أكثر حدة وتركيزًا وتنشيطًا من خلال الإمكانات التي يمتلكونها، السباق إلى دوري أبطال أوروبا مفتوح على مصراعيه، لكن توتنهام ما زال يحلم بأن يشارك في مطاردة اللقب هم على بعد ثماني نقاط فقط من آرسنال المتصدر، ولا يزال هناك الكثير من المباريات التي يتعين خوضها. 

لكن يحتاج توتنهام إلى الاهتمام بمخاوفه الدفاعية لقد استقبلوا أكبر عدد من الأهداف بين الفرق من المركز الأول إلى المركز الثامن، وكانت هناك أوقات كلفتهم تلك الأخطاء نقاطاً مهمة. ومع ذلك من المثير للاهتمام أن نلاحظ أنهم حققوا أيضًا ثالث أكبر انتصارات في الدوري بتسعة انتصارات، خلف مانشستر سيتي الذي حقق عشرة انتصارات، ومرة ​​أخرى آرسنال المتصدر بـ 12 فوزًا.

لقد قيل الكثير عن نيس واندفاع الإنفاق خلال الصيف، وعدم وجود نتائج إيجابية بعد ذلك مستواهم في المباريات الودية لا يعطي الكثير من الأمل لمشجعيهم لأن الموسم على وشك أن يستمر، لقد هزموا ستاندار لييج 4-1 ، لكنهم خسروا أيضًا أمام جيرونا 2-1 ، وعلى أرضهم أمام أتالانتا بنتيجة 3-0.

نتيجة مباراة توتنهام ونيس

انتهت المباراة بالتعادل 1-1