بعد الانتصارين في مباراتين وصلت البرتغال إلى مرحلة خروج المغلوب، لكن يجب أن تحقق كل الصلاح عندما تواجه كوريا الجنوبية في استاد المدينة التعليمية يوم الجمعة، السؤال هو هل سيضم فرناندو سانتوس فريقه الأول أو لاعبين هامين؟ أمل نمور آسيا في الحصول على المركزين الأول والثاني معلق في الهواء بعد هزيمتهم (2-3) ضد غانا. 

بدأت كوريا الجنوبية مشوارها بالتعادل القوي (0-0) ضد البطل السابق أوروجواي، وكانوا محظوظين في الخروج بنقطة بعد أن ارتطم خصمهم بالقائم مرتين، لقد كان عرضًا دفاعيًا أكثر من كوريا الجنوبية، التي لم تسدد على المرمى، انتهت مباراتهم الثانية بالخسارة على الرغم من العودة من هدفين إلى التعادل في مرحلة ما، تحتاج كوريا الجنوبية إلى الفوز هنا للتقدم إلى مرحلة خروج المغلوب، ويبدو أن المهمة مستحيلة بعد أدائها المخيب للآمال في كلتا المباراتين،

سيشارك فريق فرناندو سانتوس في مرحلة خروج المغلوب في قطر بغض النظر عن نتيجتهم هنا، وكان هذا ممكنًا بعد فوزهم القوي في مباراتين على عكس روسيا 2018، حيث خرج المنتخب البرتغالي من دور الستة عشر، إنهم يأملون في التقدم على الأقل إلى النهائي هذه المرة.

يتجه الملاحون إلى هذه المواجهة بعد فوزهم (2-0) على أوروجواي، وصمد الجانب الأمريكي الجنوبي في الشوط الأول أمام البرتغال ومع ذلك ، لم يتمكنوا من التعامل مع جودة خصومهم بعد الاستراحة حيث سجل برونو فرنانديز هدفين ليضمن لفريقه فوزه الثاني في البطولة.

وسيكون مسرح المباراة المهمة ملعب المدينة التعليمية وسيصل كريستيانو رونالدو ورفاقه مع الريح في أشرعتهم بعد فوزين في أول مباراتين، في حين أن كوريا منتعشة من الخسارة 3-2 أمام غانا ومن البرازيل 0-0 مع أوروجواي، نتوقع فوز البرتغال في هذه المباراة حيث أنهم يقدمون أداء جيد في كل مباراة.

نتيجة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية

انتهت المباراة بفوز كوريا الجنوبية بنتيجة 2-1

Ads by Google X