يستضيف استاد المدينة التعليمية في الريان مباراة كأس العالم الثلاثاء بين المغرب وإسبانيا ، الفريقين اللذين يلتقيان للمرة الرابعة في البطولات الكبرى، تألق المغرب في مراحل المجموعات، حيث تغلب الفريق على كل من بلجيكا وكندا، بينما تقاسم الغنائم مع كرواتيا ، وهم بالتأكيد قادرون على جعل الحياة صعبة على لاروجا، الرجل الذي يجب مراقبته في الفريق المضيف سيكون لاعب تشيلسي حكيم زياش، الذي افتتح حسابه التهديفي في الانتصار على كانوكس.

ليس لدى وليد الركراكي أي مخاوف جديدة من الإصابة قبل مواجهة آخر 16 مباراة، من ناحية أخرى عانى جنود لويس إنريكي من خسارة صادمة 2-1 أمام اليابان في مباراتهم الأخيرة بالمجموعة، وتجنب الفريق كرواتيا في مراحل خروج المغلوب، نظرًا لأن إسبانيا واجهت جميع أنواع المشاكل في الخلف ضد الساموراي الأزرق، يجب استدعاء كل من داني كارفاخال، وفيران توريس وماركو أسينسيو إلى التشكيلة الأساسية بعد أن استراحوا في الهزيمة أمام اليابان.

سيواجه المغرب إسبانيا على ملعب المدينة التعليمية في الريان بعد مسيرة رائعة في مراحل المجموعات ، من المرجح أن يخرج المغرب كمرشح للفوز ، ومع ذلك ، فإن توقع الفوز يشير إلى خلاف ذلك. ستبدو إسبانيا ، التي احتلت المركز الثاني في مجموعتها ، إيجابية في الاستفادة من طريقة اللعب والتأهل لمراحل ربع النهائي. آخر مرة لعب فيها الفريقان بنتيجة 2-18 ، انتهت المباراة بالتعادل كلا الجانبين لديهما عدد قليل من الإصابات المشكوك فيها في المباراة القادمة ، بهدف إجراء تغييرات قليلة في التشكيلات التي سبق لعبها.

في آخر 10 مباريات في جميع البطولات فاز المغرب سبع مرات وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة، حققت إسبانيا خمسة انتصارات وتعادلت ثلاث مرات وخسرت مرتين في آخر 10 مباريات في جميع البطولات، لقد خاض المغرب 8 مباريات رائعة الآن دون أن يخسر ولو مرة واحدة، يخوض أسود الأطلس سلسلة مذهلة من 23 مباراة متتالية دون هزيمة بصفته الفريق المضيف.

نتيجة مباراة المغرب واسبانيا

انتهت المباراة بالتعادل 0-0
ضربات ترجيحية : المغرب 3-0 اسبانيا