ستخوض كرواتيا وبلجيكا معركة على ملعب أحمد بن علي ضمن المجموعة السادسة لكأس العالم بعد ظهر يوم الخميس، حيث ضمن الفائز مكانًا في دور الستة عشر لكأس العالم 2022، بعد التعادل 0-0 مع المغرب في المباراة الافتتاحية، تابعت كرواتيا بسحق كندا 4-1 يوم الأحد، وهي نتيجة تعني خروج فريق كانوكس من المنافسة بمباراة على الأقل.

والأهم من ذلك أن فريق زلاتكو داليتش يحتل مكانة ثابتة في جدول المجموعة السادسة حيث يحتل صدارة المجموعة متجهًا إلى الجولة الأخيرة من المباريات في منتصف الأسبوع، في الواقع يضمن وصيف بطل 2018 التأهل إلى دور الـ16 إذا تمكن من تجنب الهزيمة أمام بلجيكا صاحبة المركز الثالث يوم الخميس.

بدا فريق روبيرتو مارتينيز مجهدًا في المباراة الافتتاحية للمجموعة السادسة مع كندا، لكنه احتل الصدارة حيث سجل ميتشي باتشواي الهدف الوحيد في المباراة، ومع ذلك فإن آمال الشياطين الحمر في التأهل لمرحلة خروج المغلوب من كأس العالم باتت الآن على حافة الهاوية بعد هزيمتهم 2-0 أمام المغرب يوم الأحد.

كرواتيا مستعدة لمواجهة بلجيكا في مونديال قطر 2022 . ستقام مباراة دور المجموعات على استاد أحمد بن علي في الريان،  يعرف الكروات أن القضاء على البلجيكيين سيكون ملائمًا لهم، كرواتيا هي متصدرة المجموعة السادسة برصيد 1-1-0 و 4 نقاط، لكنهم بحاجة إلى الفوز في هذه المباراة ضد بلجيكا وإلا فقد تكون الأمور سلبية بالنسبة لتطلعاتهم في مرحلة خروج المغلوب .

تمتلك بلجيكا ثلاث نقاط وقد خسروا مباراة أخيرة أمام المغرب، لكن بفوزهم على كرواتيا يمكن أن يسرقوا المركز الثاني في الترتيب ويدخلون المرحلة التالية، وستلعب بلجيكا المرشحة في المجموعة السادسة مع كرواتيا على ملعب أحمد بن علي يوم الخميس مع استعدادهم للمباراة النهائية في المجموعة ، يحتل الشياطين الحمر الآن المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن تشيكيرد أونز والمغرب في المركزين الأول والثاني على التوالي.

نتيجة مباراة كرواتيا وبلجيكا 

انتهت المباراة بالتعادل 0-0

موعد مباراة كرواتيا وبلجيكا

البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات - الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : beIN Sport Max2 .
الملعب : 694 .
المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
Ads by Google X