سيلعب مانشستر يونايتد مباراتين وديتين في إسبانيا قبل العودة للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد استراحة كأس العالم 2022، ستقام المباراة الأولى لمباراة منتصف الموسم الودية لمانشستر يونايتد في إسبانيا يوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022، سيواجه مان يونايتد فريق قادش على ملعب نويفو ميرانديلا.

سيعود مانشستر يونايتد إلى العمل التنافسي في 21 ديسمبر 2022 من خلال مواجهة بيرنلي في كأس الرابطة، وفي الوقت نفسه سيستأنف قادش الدوري الإسباني على أرضه أمام ألميريا في 30 ديسمبر 2022، خاض قادش آخر مباراة تنافسية في 13 نوفمبر 2022 عندما تعرض لهزيمة 3-2 أمام ريال يونيون في كأس الملك.

واجه قادش خيريز في مباراة ودية في 30 نوفمبر 2022 في تعادل سلبي، قادش يستعد الآن لمواجهة عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز مان يونايتد، في هذه الأثناء خاض مان يونايتد آخر مباراة ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز في 13 نوفمبر 2022 ، مسجلاً فوزًا 2-1.

صعد إيريك تن هاج وفريقه مانشستر يونايتد الليلة استعداداتهم للنصف الثاني من الموسم بمباراة ودية ضد فريق قادش الإسباني، مع تركيز كل الأنظار على كأس العالم على مدى الأسابيع الثلاثة الماضية، فإن الأيام الأولى بدون بطولة كرة القدم تجلب لنا بعض مباريات فريق النادي.

يونايتد في معسكر تدريبي في الأندلس بتشكيلة مكونة من لاعبي الفريق الأول غير المتواجدين في قطر والعديد من المواهب الشابة، مما يعني أنه سيكون هناك الكثير من الفرص للبعض للمطالبة بمطالبتهم بالدقائق التنافسية عند استئناف الحملات المحلية، من المحتمل أن يكون لدى دوني فان دي بيك فرصة أخيرة لإثبات جدارته.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وقادش

انتهت المباراة بفوز قادش بنتيجة 4-2
Ads by Google X