ستلعب البرازيل وكوريا الجنوبية ضد بعضهما البعض في دور الستة عشر لكأس العالم قطر 2022، لا تقدم دور الـ16 من مونديال قطر 2022 أكثر من مباراة مثيرة للاهتمام بين أحد المرشحين الرئيسيين، البرازيل، وكوريا الجنوبية، أحد المنتخبات التي فاجأت في دور المجموعات لنتعرف من سيكون الحكم الرئيسي لهذه المباراة. 

البرازيل هي واحدة من أفضل المرشحين للفوز بهذه النسخة من كأس العالم ، وفي دور المجموعات أظهروا السبب، على الرغم من هزيمتهم في المباراة الأخيرة أمام الكاميرون (حيث لعبوا مع فريق بديل) ، إلا أنهم أظهروا مستوى رائعًا أمام صربيا وسويسرابالطبع ، من الآن فصاعدًا لم يعد هناك هامش للخطأ ولم يعد بإمكانهم تحمل سقوط آخر كما حدث ضد الأفارقة.

جاءت كوريا الجنوبية من تقديم مفاجأة كبيرة في دور المجموعات. في الجولة الماضية كان لديهم نقطة واحدة فقط وفارق هدف -1 كانوا بحاجة إلى الفوز على البرتغال والأمل فيعدم فوز غانا أو عدم فوز أوروغواي بأكثر من 3 أهداف، فاز الأوروغوايانيون بنتيجة 2-0 ، وعلى الرغم من كل الصعاب ، فقد فازوا على البرتغاليين المفضلين. بالطبع ، سيبحثون الآن عن مفاجأة أكبر.

يخوض المنتخب البرازيلي سلسلة رائعة من 18 مباراة متتالية دون هزيمة بصفته صاحب الأرض، وسجل سيليكاو الهدف الأول في المباراة بتسع مرات من أصل آخر عشر مباريات، وسجلت كوريا الجنوبية الهدف الافتتاحي في ستة من آخر عشرة أهداف خارج أرضها، فازت البرازيل بلا أهداف في 6 مباريات متتالية على أرضها.

حكم مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

الحكم الرئيسي لدور الـ16 هو الفرنسي كليمنت توربين، الحكم المساعد 1: نيكولا دانوس، الحكم المساعد 2: سيريل جرينجور، الحكم الرابع: سلافكو فينشيتش.

نتيجة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية 

انتهت المباراة بفوز البرازيل بنتيجة 4-1
Ads by Google X