سوف تتطلع البرازيل إلى اتخاذ خطوة أخرى نحو إنهاء انتظارها الذي دام 20 عامًا لتحقيق مجد كأس العالم عندما تتواجه مع كوريا الجنوبية في دور الستة عشر على ملعب 974 مساء الإثنين، كان السيليكاو هو المرشح الأوفر حظًا قبل البطولة ، وبعد أن تفاوض منذ ذلك الحين في طريقه إلى المجموعة السابعة ، تقلص السعر الذي دفعه فريق تيتي لرفع الكأس.

كان البرازيليون أقوياء إن لم يكن مذهلاً مع انتصارهم المتتالي على صربيا وسويسرا قبل أن يخسروا 1-0 في ما كان بمثابة المطاط الفاسد بالنسبة لهم ضد الكاميرون في المرة الأخيرة، في حين أن هذه الخسارة قد تكون بمثابة صدمة للنظام بالنسبة للبرازيل، إلا أنهم سيرحبون بعودة بنادقهم الكبيرة عندما يشرعون لإغلاق طريقهم إلى الدور ربع النهائي ضد كوريا الجنوبية.

قلب محاربو تايغوك كل الصعاب من خلال التخطيط للخروج من بركة تضمنت البرتغال القوة الأوروبية وفريق أوروغواي الذي تم الترويج له بشدة على أنه خيول داكنة تتجه إلى النسخة الشتوية لهذا العام، ضمن الفوز الدراماتيكي يوم الجمعة 2-1 على البرتغال حجز رجال باولو بينتو مكانهم في دور الستة عشر للمرة الثالثة فقط في تاريخهم، لكن تمديد إقامتهم في قطر سيكون مهمة صعبة للغاية.

تعتبر البرازيل مرشحة للانضمام إلى الدور التالي من كأس العالم، وسيصابون بخيبة أمل شديدة إذا فشلوا في الوصول إلى الدور التالي، يبدو أن التأهل إلى الدور التالي قد اكتمل وغبارًا بالنسبة لـ Selecao عند دخولهم المباراة باعتباره المرشح الأوفر حظًا. سيحاولون بالتأكيد إبقاء الأمور ضيقة بهدف تأمين مزيد من التقدم دون الكثير من الصعوبات.

نتيجة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية 

انتهت المباراة بفوز البرازيل بنتيجة 4-1
Ads by Google X