ستلعب صربيا وسويسرا ضد بعضهما البعض على  ملعب 974  في المركز الأخير في مرحلة خروج المغلوب في المجموعة السابعة لكأس العالم لكرة القدم قطر 2022،  سيقاتل النسور والصليب الأحمر من أجل الأخير، بأداء خالي من الانتصارات ستدخل صربيا المباراة النهائية في دور المجموعات  لكأس العالم قطر 2022 بكل الضغوط للفوز بأي ثمن،  في الواقع كان أداء المباراة الأخيرة أفضل من المباراة الافتتاحية، لكن تلقى النسور 3 أهداف في أقل من 30 دقيقة والتي كادت أن تكون خسارة لهم.

على الجانب الآخر سيتعين على سويسرا فعل أي شيء سوى خسارة هذه المباراة للتأهل لمرحلة خروج المغلوب في كأس العالم قطر 2022، سيكون للصليب الأحمر الاحتمالات لصالحهم لأنه في المباراة الأخيرة بين هذين الفريقين الوطنيين، حققت سويسرا الفوز .

هناك نوعان من المخاوف الرئيسية لصربيا في التشكيلة الأساسية لهذه المباراة، في مركز لاعب خط الوسط المهاجم ، سيبدأ فيليب كوستيكي أول ظهور له في كأس العالم قطر 2022، ويأتي القلق الأكبر في مركز المهاجم حيث لم يشهد دوسان فلاهوفيتش الكثير من الدقائق في البطولة.

بالنسبة إلى الصليب الأحمر فإن جميع المناصب مغطاة، كما أن الثقة التي  يتمتع بها مراد ياكين برجالهم في الوظيفة أمر بالغ الأهمية لهذا السبب سيكون نفس اللاعبين الأحد عشر الذين بدأوا ضد البرازيل في تشكيلة هذه المباراة أيضًا. 

نتيجة مباراة صربيا وسويسرا

انتهت المباراة بفوز سويسرا بنتيجة 3-2

Ads by Google X