اليوم الجمعة 9 ديسمبر 2022 ستواجه هولندا والأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر على ملعب لوسيل الأيقوني، اللاعبون الذين من المحتمل أن يتناسبوا مع كل فريق في مباراة كرة القدم هذه في مرحلة خروج المغلوب مدرجون أدناه، ستكون هذه هي المرة العاشرة التي يجتمعون فيها معًا. من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن هولندا هي المرشحة الثانوية في المواجهات المباشرة ، حيث فازت أربع مرات حتى الآن مقارنة بالانتصارات الثلاثة التي حققها المنتخب الأرجنتيني للرجال انتهت المباراتان الأخريان بالتعادل.

التقى الفريقان آخر مرة في نصف نهائي كأس العالم 2014 في 9 يوليو، عندما انتصر المنتخبان بركلات الترجيح، نظرًا لأنهما سيلتقيان للمرة الأولى منذ ذلك الحين، فإن المخاطر أكبر بكثير حيث سيذهب الفائز في هذه المواجهة إلى نصف النهائي ليلعب الفائز في المباراة بين كرواتيا والبرازيل .

يجب أن يشعر المدرب لويس فان جال بالارتياح لأنه تجنب الإصابات الخطيرة حتى الآن في كأس العالم، استعدادًا لمباراة السبت ضد الأرجنتين، تحسن ممفيس ديباي إلى الحد الذي يجب أن يكون فيه جاهزًا للعب 90 دقيقة كاملة دون أي مشاكل، من المرجح أن يظل الهولنديون متمسكين بدفاعهم المجرب والحقيقي المكون من ثلاثة لاعبين.

وغادر بابو جوميز مباراة يوم السبت ضد أستراليا في الدقيقة 50 بسبب التواء في الكاحل ومن المشكوك فيه أن يعود، ومع ذلك ، فإن أنخيل دي ماريا يحرز تقدمًا في إعادة تأهيله من إصابة في العضلة الرباعية ويجب أن يكون قادرًا على استبداله بدون أي إصابات كبيرة أخرى، يجب أن يلتزم سكالوني بكريستيان روميرو ونيكولاس أوتاميندي في قلب الدفاع.

نتيجة مباراة الأرجنتين وهولندا

انتهت المباراة بالتعادل 2-2
ضربات ترجيحية : هولندا 3-4 الأرجنتين
Ads by Google X