نحن على موعد اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022 مع مباراة هامة وقوية، ستلعب فرنسا مع بولندا في استاد الثمامة في الدوحة للحصول على مكان في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، فيما يلي تشكيلات البداية المتوقعة لكلا الجانبين في مباراة كرة القدم هذه في مرحلة خروج المغلوب، سيجتمع المنتخبين للمرة السابعة عشرة في المجموع. 

رانس هو المرشح الأوفر حظًا في المواجهات المباشرة ضد المنتخب البولندي للرجال، بعد أن فاز بثمانية مواجهات من أصل تسعة سابقة تم تعادل خمس مباريات، في المرة الأخيرة التي التقى فيها هذان الفريقان، في مباراة دولية ودية في 9 يونيو 2011، كان ليس بلوز في المقدمة 1-0 عندما يلتقيان مرة أخرى، ستكون في دور خروج المغلوب من كأس العالم 2022 وهي تعد بأن تكون معركة أكثر إثارة للاهتمام من المرة الأولى.

تشكيلة فرنسا المتوقعة

أجرى المدرب ديدييه ديشان تسعة استبدالات في التشكيلة الأساسية ضد تونس بعد تعرضه للإصابة في النصف الأول من المسابقة، بصرف النظر عن الوقت الذي جاء فيه بعض هؤلاء الأسماء الكبيرة، فإن الاحتياطيات لم تثير الإعجاب تمامًا، وربما لم يكن ديشان قد أعطى أيًا منهم فرصة في التشكيلة الأساسية.

لوريس. كوندي ، فاران ، أوبيكانو ، تي هيرنانديز ؛ تشواميني ، ربيوت ؛ ديمبيلي ، جريزمان ، مبابي ؛ جيرود.

تشكيلة بولندا المتوقعة

يجب أن يكون مدرب بولندا تشيسلاف ميتشنيوفيتش متاحًا له على الرغم من هزيمتهم أمام الأرجنتين، لا تزال بولندا خصمًا هائلاً في كرة القدم الإقصائية بسبب لاعبين مثل فويتشيك توماش شتشيسني في المرمى وروبرت ليفاندوفسكي مهاجمًا.

تشيزني. كاش ، جليك ، كيويور ، بيريزينسكي ؛ كريشوفياك ، بيليك ؛ فرانكوفسكي ، زيلينسكي ، كامينسكي ؛ ليفاندوفسكي.

Ads by Google X