ستواجه إنجلترا والسنغال بعضهما البعض في استاد البيت في دور 16 لكأس العالم FIFA قطر 2022، سيكون بلا شك اجتماعا مثيرا للاهتمام، من الآن فصاعدًا في الواقع ستتمتع جميع الألعاب بقوة هائلة، فمن ناحية سيكون هناك السنغالي الذي حصل على تأهل بطولي في الجولة الماضية عندما تغلب على الإكوادور الصعبة 2-1، على الرغم من حقيقة أن أمريكا الجنوبية كانت المرشحون للتأهل إلى الدور التالي، على الجانب الآخر سيكون أحد المرشحين للوصول إلى المراحل النهائية في كأس العالم، بدأت إنجلترا بأفضل طريقة بفوزها 6-2 على إيران ، ثم خاضت مباراة سيئة ضد الولايات المتحدة تعادل فيها 0-0 ، لكنها عادت إلى أفضل مستوياتها في الجولة الأخيرة لتتغلب على ويلز 3-0.

تشكيلة إنجلترا المتوقعة

المدافع بن وايت الذي رحل عن الفريق "لأسباب شخصية" في وقت سابق هذا الأسبوع، رغم أنه لم يكن لديه أي دقائق حتى الآن باقي اللاعبين متاحون.

التشكيلة المحتملة لإنجلترا: بيكفورد. كيران تريبير ، جون ستونز ، هاري ماغواير ، لوك شاو ؛ رايس ، بيلينجهام ؛ راشفورد ، ماونت ، سترلينج ؛ كين.

تشكيلة السنغال المتوقعة

وفي إيفرتون تلقى إدريسا جانا جاي حجزًا ثانيًا للبطولة واستبعده من دور خروج المغلوب الأول، فيما لن يغيب شيخو كوياتيه بسبب الإصابة في المباراة ضد هولندا .

تشكيلة السنغال المحتملة: إي ميندي ؛ سابالي ، كوليبالي ، ديالو ، جاكوبس ؛ نامباليس ميندي، ساليو سيس، باب غايي؛ ندياي ، بولاي ديا، إسمايلا سار.

Ads by Google X