ديفيد يواجه جالوت في استاد البيت حيث تتنافس ألمانيا وكوستاريكا وجهاً لوجه في المجموعة الخامسة، تحتاج ألمانيا إلى فوز كبير على كوستاريكا إذا أرادت الوصول إلى أدوار خروج المغلوب، ومن المرجح أن يهاجموا كل البنادق في لوس تيكوس، يجب استدعاء مهاجم فيردر بريمن نيكلاس فولكروج، الذي سجل هدف الفوز كبديل في التعادل 1-1 مع إسبانيا ، إلى التشكيلة الأساسية وكذلك الجناح المتألق ليروي ساني.

من ناحية أخرى قام المضيفون الاسميون بصدمة اليابان في مباراتهم الثانية بالمجموعة، حيث حافظ الفريق على آماله الـ16 الأخيرة، في لقاءهم الأخير في نهائيات كأس العالم ، في عام 2006 ، تغلبت ألمانيا على كوستاريكا 4-2 ، وبالنظر إلى أهمية مواجهة يوم الخميس لقوات هانسي فليك، فإن أي شيء سوى الفوز الروتيني خارج الأرض سيكون مفاجأة كبيرة، ومما زاد الاحباط بالنسبة لكوستاريكا منع المدافع فرانسيسكو كالفو من المباراة.

تواجه كوستاريكا وألمانيا في المباراة النهائية للمجموعة الخامسة بتذكرة إلى دور الـ16 على خط مونديال قطر 2022، وتقام المباراة يوم الخميس 1 ديسمبر على استاد البيت، انتعشت كوستاريكا مرة أخرى أمام اليابان 1: 0 بعد تعرضها لهزيمة مروعة أمام إسبانيا في الدور الأول. كان الأمر الأكثر غرابة في ذلك اليوم هو أن كوستاريكا سددت تسديدة واحدة فقط على المرمى.

نتيجة مباراة المانيا وكوستاريكا 

انتهت المباراة بفوز ألمانيا بنتيجة 4-2
Ads by Google X