سيواجه الزملاء في باريس سان جيرمان بعضهم البعض في نصف نهائي قطر 2022، بعد أن ساعدوا دولهم على التقدم في كأس العالم أشرف حكيمي يتطلع بالفعل لمواجهة كيليان مبابي في كأس العالم قطر 2022 لم تفشل في الإنجاز ظل المشجعون ينتظرون كأس العالم FIFA منذ سنوات، وقد وفت البطولة حتى الآن على مستوى التوقعات، كانت البطولة مليئة بالمفاجآت بما في ذلك تأهل المغرب لنصف النهائي.

بدأ الفريق الأفريقي المنافسة بعد أن أنهى صدارة المجموعة السادسة ثم هزم إسبانيا والبرتغال في مراحل خروج المغلوب، ومع ذلك فإن التحدي الأصعب ينتظر حيث أقام المغرب مباراة نصف النهائي مع فرنسا، يتوجه المنتخب الفرنسي أيضًا إلى دور الأربعة في حالة معنوية عالية، بعد أن كسر "لعنة البطل" قبل مغادرة بولندا وإنجلترا في الطريق، ستشهد هذه المباراة مواجهة زملائه في فريق باريس سان جيرمان أشرف حكيمي وكيليان مبابي، ولهذا أرسل الظهير الأيمن المغربي رسالة إلى اللاعب الفرنسي.

الحكيمي يتطلع لمواجهة مبابي في مباراة المغرب وفرنسا

بمجرد فوز فرنسا على إنجلترا كتب حكيمي على تويتر لمبابي: "أراك قريباً يا صديقي" قبل أيام قليلة، عندما فاز المغرب على إسبانيا كرس مبابي تغريدة لزميله في باريس سان جيرمان، من سيكون له اليد العليا في نصف النهائي؟ هل سيحدث المغرب صدمة أخرى؟ أم أن فرنسا ستنجز المهمة؟ 

Ads by Google X