قدم ليونيل ميسي موسمًا رائعًا حتى الآن مع باريس سان جيرمان مع بقاء كأس العالم 2022 على بعد 15 يومًا فقط، هناك الكثير من التوقعات بشأن الأرجنتيني، ومع ذلك أعلن باريس سان جيرمان أنه لن يلعب ضد لوريان في مباراة يوم الأحد في الدوري الفرنسي (6 نوفمبر) ويشعر المشجعون بالقلق بشأن حالته، ومع ذلك لم تظهر على قائد الأرجنتين أي علامات محنة في الآونة الأخيرة. 

في الواقع لديه أفضل أرقامه برصيد 12 هدفًا و 13 تمريرة حاسمة في 18 مباراة هذا الموسم، وهو قادم من لعب 90 دقيقة ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، كانت هناك شائعات حول طلب مزعوم من ميسي لكريستوف غالتييه لتحريره من مواجهات باريس سان جيرمان القادمة حتى يكون جاهزًا لقطر 2022، والآن عبر هذا المقال سنوضح السبب الحقيقي وراء غياب ميسي عن الفريق الباريسي. 

سبب عدم لعب ليونيل ميسي ضد لوريان يوم الأحد (6 نوفمبر)

في مؤتمر صحفي يوم السبت نفى كريستوف غالتييه أن يكون ميسي قد طلب منه عدم اللعب مع باريس سان جيرمان وقال " لم يطلب مني أي لاعب عدم اللعب قبل كأس العالم أنا لست من عقلية هؤلاء الأبطال العظماء"، ومع ذلك ، أضاف أيضًا أن الفريق "سيكون متيقظًا لحالة شكله" أو أي "ضائقة عضلية" وهذا هو الحال بالنسبة لميسي الذي سيخسر المباراة ضد لوريان بسبب "التهاب وتر العرقوب"، وفقًا للتقرير الطبي لباريس سان جيرمان. 

وحدد الفريق أنه "إجراء احترازي" وأنه "سيستأنف التدريب الأسبوع المقبل" تحدث غالتييه أيضًا عن غياب ميسي، قائلاً إنه يعتقد "أنه سيكون جاهزًا للمباراة التالية، تمامًا مثل كيمبيمبي"، وأضاف المدرب أيضًا أن "استبداله هوجو إيكيتيكي وبابلو سارابيا هي احتمالات يمكن أن يحل نيمار أيضًا مكان ميسي، يمكن أن يكون هوغو أو بابلو سارابيا ". وفيما يتعلق باللاعبين القلقين من تفويت كأس العالم، قال إنه يقول لهم "عليك اللعب بقوة ، دون قيود إنها أفضل طريقة للاستعداد ". 

Ads by Google X