سيسعى وست هام يونايتد وليستر سيتي لتحقيق فوز حاسم في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يلتقيان في استاد لندن يوم السبت، سيتوقف موسم 2022/23 لمدة تزيد عن شهر بعد نهاية هذا الأسبوع، مع اقتراب موعد بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 لما يزيد قليلاً عن أسبوع، سيشهد الدوري الإنجليزي الممتاز ثماني مباريات يوم السبت، مع مواجهة وست هام يونايتد مع ليستر سيتي في استاد لندن.

كان وست هام يونايتد غير متسق بشكل غير معهود في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعد حملتين لا تُنسى حصدتا التأهل الأوروبي، ربما كان ديفيد مويس قد أحب فريقه لرفع مستويات الأداء، لكن هامرز خسروا ثماني مباريات من أصل 14 مباراة في الدوري الممتاز حتى الآن، وخرجوا من كأس كاراباو بركلات الترجيح أمام بلاكبيرن روفرز هذا الأسبوع.

موعد مباراة ليستر سيتي ووست هام يونايتد 

من ناحية أخرى عانى ليستر سيتي من بداية مروعة لموسم 2022/23، حيث هبط إلى قاع الجدول بعد الشهر الأول، لكن الثعالب كانت تصعد من خلال جدول الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسابيع القليلة الماضية، خسر رجال بريندان رودجرز مباراة واحدة فقط من آخر خمس مباريات في الدوري الانجليزي، والنصف الأول في الأفق، وشهدت المواجهة في الموسم الماضي فوز وست هام يونايتد 4-1 على ليستر سيتي.

تشكيلة ليستر سيتي المتوقعة

التشكيلة المحتملة (4-1-4-1): وارد ؛ كاستاني ، إيفانز ، فايس ، توماس ؛ نديدي. ماديسون ، تيلمانز ، ديوسبري هول ، بارنز ؛ دكا

تشكيلة وست هام يونايتد المتوقعة

التشكيلة المحتملة (4-2-3-1): فابيانسكي ؛ كهرر ، داوسون ، زوما ، كريسويل ؛توماش سوتشيك، ديكلان رايس، بوين ، باكيتا ، بن رحمة ؛ سكامكا