سيبدأ منتخب ويلز مشواره الأول في المونديال منذ 64 عامًا أمام الولايات المتحدة الأمريكية على ملعب الريان يوم الإثنين، سيكون ويلز في مرحلة كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1958 وسيتوقون إلى الفوز في اليوم الافتتاحي على الولايات المتحدة، خاض كلا البلدين حملات تصفيات رائعة، ستعتمد الولايات المتحدة الأمريكية على تجربتها في كأس العالم ضد ويلز الذين هم جدد نسبيًا في هذه المرحلة. 

ستكون هذه هي النهائي الحادي عشر لهم بعد أن فقدوا بصعوبة موسم 2018 عندما أصيبوا بحزن في المباراة النهائية للتصفيات ضد ترينيداد وتوباغو، سيكون الكثير من الخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز معروضًا حيث سيحضر أمثال تايلر آدامز وبريندن آرونسون إلى البطولة على خلفية فترة ناجحة جدًا مع ليدز يونايتد.

موعد مباراة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز

لم يتم ترتيب مستقبل كابتن كريستيان بوليسيتش ومن المتوقع أن يجد ناديًا جديدًا حيث أصبح جناح تشيلسي محبطًا بسبب دوره الجزئي، سيشعر المدرب جريج بيرهالتر بالقلق بعض الشيء لأن مستواه قبل كأس العالم لم يكن بهذه الروعة وقد تعود سجلاتهم الضعيفة ضد الفرق الأوروبية لتطاردهم، باستثناء حملة تصفيات مبهجة لم تستعد ويلز بالفعل لتحدي كأس العالم، حيث خفضت حملة دوري الأمم الأوروبية من الدرجة الثانية.

يحاول منتخب ويلز التخلي عن السيطرة على المباراة من خلال الاصطفاف في خط دفاع مكون من خمسة لاعبين مع ظهور ظهير أجنحتهم كجسدين إضافيين في خط الوسط، تأتي معظم هجماتهم من خلال جاريث بيل بينما لعب دانييل جيمس وبرينان جونسون دورهم أيضًا، يجب أن تمهد حملتهم التأهيلية الرائعة الطريق لكأس عالم لا يُنسى حيث يمكن لروب بيج أن يحفر اسمه على كتب التاريخ مع مكان في الضربات القاضية هذه المرة.

تشكيلة الولايات المتحدة الأمريكية المتوقعة

التشكيلة المحتملة (4-3-3): تيرنر ، ديست ، زيمرمان ، لونج ، أ روبنسون ؛ آدامز ، ماكيني ، آرونسون ؛ رينا ، فيريرا ، بوليسيك.

تشكيلة ويلز المتوقعة

التشكيلة المحتملة (3-4-3): واين هينيسي ؛ أمبادو ، رودون ، بي ديفيز ؛ سي روبرتس ، ألن ، رامسي ، إن ويليامز ؛ جيمس ، مور ، بيل.

Ads by Google X