يستضيف ملعب المدينة التعليمية مباراة كأس العالم الثلاثاء بين تونس وفرنسا الفريقان اللذان يلتقيان لأول مرة في البطولة الكبرى، كانت تونس تكافح أمام المرمى في المجموعة الرابعة، ولم يتمكنوا من هز الشباك حتى الآن، لاعب خط الوسط فرجاني ساسي يضغط من أجل البداية، ومن المرجح أن يجلس محمد دراغر على مقاعد البدلاء، في هذه الأثناء تهدف فرنسا إلى الحفاظ على سجلها بنسبة 100٪ في البطولة كما هو، نتوقع أنها المرشحة المفضلة للفوز بمباراة المجموعة الأخيرة.

سجل كيليان مبابي بالفعل ثلاثة أهداف في هذه المباراة، ونتوقع أن يكون لاعب باريس سان جيرمان بمثابة حفنة من خط الدفاع التونسي أيضًا، تغلب لاعب بايرن ميونيخ كينجسلي كومان على إصابته، بينما يبعد جول كوندي مدافع برشلونة عن بطاقة صفراء واحدة من الإيقاف، في غياب كريم بنزيمة سيواصل أوليفييه جيرو قيادة خط متصدر المجموعة الرابعة.

نتيجة مباراة تونس وفرنسا

انتهت المباراة بفوز تونس بنتيجة 1-0

تأهل الفريق الفرنسي بالفعل للدور التالي بعد فوزه على الدنمارك في مباراته الأخيرة، سيكون التعادل هنا كافيًا لرؤيتهم على رأس المجموعة، سيحاول مبابي أن يكون أفضل هداف في البطولة، لذلك سيفعل كل ما في وسعه لتسجيل المزيد من الأهداف بالإضافة إلى أوليفييه جيرو، بينما سيحاول هوغو لوريس الحفاظ على نظافة الشباك.

آخر مرة التقى فيها فرنسا وتونس كانت في 2010 في مباراة ودية انتهت بالتعادل 1-1. منذ ذلك الحين، قسمت فرنسا لقاءاتها الأربعة الأخيرة مع الدولة الواقعة في شمال إفريقيا ، الأمر الذي يبشر بالخير لفريق ديشان المتجه إلى هذه المنافسة التي لا معنى لها، في حين أن فرنسا قد تهدأ قليلاً الآن بعد أن علمت أنها تأهلت إلى كأس العالم، فإن نسور قرطاج يمكن أن يتشجعوا عندما علموا أنهم لم يخوضوا حملة كأس العالم بأكملها دون تسجيل أهداف.