تأثرت تونس خلال مباراتها الافتتاحية في كأس العالم ضد الدنمارك وتواجه أستراليا الآن في مباراة ثانية حاسمة لكلا البلدين، يمكن القول إن الدولة الأفريقية كانت الفريق الأفضل ضد الدنماركيين، الذين تم وصفهم على نطاق واسع بأنهم خيول داكنة، ومع ذلك لم يتمكنوا من تأكيد سلطتهم على اللعبة.

كان فريق جلال القادري ينبض بالطاقة الهائلة وتسبب في الكثير من المشاكل للاعبين الدنماركيين، لقد حصلوا أيضًا على دعم كبير وسيكون هو نفسه مرة أخرى يوم السبت، بدأت أستراليا مشوارها في بداية حلمها أمام أبطال العالم، لكن هذا الهدف المبكر بدأ وكأنه استفزاز فرنسا وبمجرد أن تم إبعاد رأسهم، قصف المنتخب الأسترالي المرمى الأسترالي بهجوم تلو الآخر.

موعد مباراة تونس واستراليا 

في الحقيقة أستطاع المنتخب الأسترالي أن يفلت من شباكه الأهداف الأربعة فقط، وكانت حقيقة الأمر عبارة عن دفاع يتكون من ثلاثة من الأربعة يلعبون في الدوري الاسكتلندي الممتاز والآخر في الواقع كان اسكتلنديًا هاري سوتار بدا مرعبًا من عمقهم.

تشكيلة تونس المتوقعة

  • البداية المحتملة لقطر : سعد الشيب. بيدرو ميغيل ، بسام الراوي ، بوعلام خوخي ، عبد الكريم حسن ، همام أحمد ؛ حسن الهيدوس ، كريم بوضياف ، حاتم. المعز علي ، أكرم عفيف

تشكيلة أستراليا المتوقعة

  • السنغال يحتمل أن يكون البداية الحادي عشر : إدوارد ميندي. فورموس ميندي ، كاليدو كوليبالي ، بابيس سيسي ، إسماعيل جاكوبس ؛ الحسن جوي ، نامباليس ميندي ، إدريسا جوي ؛ إسماعيلا سار بولاي ضياء وكريبين دياتا.
Ads by Google X