هذه المجموعة من مونديال قطر 2022 جعلت تونس وأستراليا تحاولان تحقيق فوزهما الأول، بالنظر إلى من يتنافسون معه ستكون هذه أفضل فرصة لهم للقيام بذلك، بدأت تونس بأداء جيد أمام فريق أفضل مثل الدنمارك في افتتاح المجموعة D، لم يتمكنوا من الفوز رغم أن التعادل 0-0 قد يكون مهمًا جدًا بالنسبة لهم. 

إذا تمكن التونسيون من التغلب على المنتخب الأسترالي، فيمكنهم البقاء في قطر حتى دور الـ1، كان لدى أستراليا فوز مفاجئ محتمل على حامل اللقب، لكن هذا لم يدم كثيرًا، تحولت ميزتهم 1-0 إلى خسارة 4-1 ضد فرنسا، على الرغم من أن هذا كان شيئًا يمكن أن يحدث، الآن سيكون لديهم فرصة كبيرة لتحقيق انتصار من أجل العودة إلى المنافسة.

تشكيلة تونس المتوقعة

اقترحت تونس مباراة تتطلب مجهودًا بدنيًا شديدًا ضد الدنماركي، ويمكنهم مقاومة هذه الشدة في معظم أوقات المباراة، على الرغم من أنهم بدأوا في النهاية يشعرون بالتعب، يجب أن يكون الجميع على استعداد للذهاب.

تشكيلة تونس المحتملة: أيمن دحمان. ديلان برون ،ياسين مرياح ، منتصر الطالبى ؛ محمد دراغر ، إلياس سخيري، عيسى ليدوني ، علي عبدي ؛ أنيس بن سليمان ويوسف مساكني. وعصام الجبالي.

تشكيلة أستراليا المتوقعة

تقدمت أستراليا لمفاجأة الجميع بمشاهدة المباراة الافتتاحية، لكنهم لم يتمكنوا من مواكبة منافسيهم، كان رد فعل فرنسا سريعًا وانتهت المباراة مبكرًا، أحد الأشياء الإيجابية في هذا الاختلاف في لوحة النتائج هو أن اللاعبين يمكنهم توفير بعض الطاقة لهذا الصدام، يبدو أن المدرب سيستعيد كل القطع.

تشكيلة أستراليا المحتملة: ماثيو رايان، ناثانيال أتكينسون ، هاري سوتار ، كيي رووليس ، عزيز بيهيتش، آرون موي ، جاكسون ايرفين ؛ ماثيو ليكي ، رايلي ماكجري ، كريغ غودوين ؛ وميتشل ديوك.

نتيجة مباراة تونس وأستراليا

انتهت المباراة بفوز أستراليا بنتيجة 1-0
Ads by Google X