يسافر ليفربول إلى لندن لخوض مباراته المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد توتنهام يوم الأحد، يتطلع الريدز إلى البناء على فوزهم في منتصف الأسبوع على نابولي في دوري أبطال أوروبا وإعادة موسمهم إلى المسار الصحيح، خسروا أمام ليدز يونايتد في مباراتهم الأخيرة بالدوري على ملعب آنفيلد، سيطالب يورغن كلوب برد فعل قوي من لاعبيه ويبقى أن نرى ما إذا كان بإمكانهم التقدم.

وفي الوقت نفسه كان أداء توتنهام جيدًا هذا الموسم ويحتل المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، سوف يتطلعون لمواصلة التحدي على اللقب هذا الموسم وهم بحاجة إلى الفوز بمثل هذه المباريات من أجل البقاء على اتصال مع مانشستر سيتي وأرسنال، حقق فريق المدرب أنطونيو كونتي انتصارين رائعين على بورنموث ومرسيليا في آخر مباراتين لهما، وسيكونون مليئين بالثقة قبل انطلاق هذه المباراة، توتنهام هو الفريق المتألق هنا ويجب أن يكونوا قادرين على تحقيق الفوز أمام جماهيرهم.

تشكيلة ليفربول ضد توتنهام

من المتوقع أن يستمر كلوب في إعداد 4-4-2 وسيواصل أليسون بيكر في المرمى، سيبدأ ترينت ألكسندر-أرنولد وأندرو روبرتسون كظهيرين وسيتطلعون إلى إحداث مشاكل لتوتنهام في التقدم، يمكن للاثنين الحصول على ترخيص للهجوم هنا خاصة الآن بعد أن توتنهام بدون ريتشارليسون وابنه، في الدفاع المركزي ، يجب أن يكون إبراهيما كوناتي شريكًا لفيرجيل فان دايك كان اللاعبان استثنائيان أمام نابولي.

سيعيد هارفي إليوت وفابيو كارفالو دورهما كلاعب خط وسط واسع،  سيبحث الاثنان في إضافة بعض العرض وزيادة التحميل على خط الوسط عند الحاجة سيضيفون إبداعًا ويربطون بالمهاجمين أيضًا، سيشارك تياجو ألكانتارا مع فابينيو في قلب خط وسط ليفربول، سيحتاج البرازيلي إلى تحسين أدائه الأخير ضد أمثال بنتانكور وهوجبيرج، كلا لاعبي توتنهام في حالة جيدة وسيتطلعون للسيطرة على خط الوسط هنا.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

سيشارك محمد صلاح في الهجوم مع داروين نونيز، كلا اللاعبين كانا يسجلان الأهداف مؤخرًا وسيتوقعان فرصهما في التسجيل في غياب روميرو.

التشكيلة المحتملة (4-4-2): أليسون ؛ ألكسندر أرنولد ، كونات ، فان دايك ، روبرتسون ؛ إليوت ، فابينيو ، تياجو ، كارفالو ؛ صلاح ، نونيز

تشكيلة توتنهام ضد ليفربول

التشكيلة المحتملة (3-5-2): لوريس ؛ داير ، لينجليت ، ديفيز ؛ سيسجنون ، بيسوما ، هوجبيرج ، بنتانكور ، بيريسيتش ؛ مورا ، كين

Ads by Google X