تلتقي سويسرا  والكاميرون لأول مرة في مونديال قطر 2022 على ملعب الجنوب، الفريق السويسري لديه مهمة حسم مكان في الجولة المقبلة من البطولة، وكذلك المنتخب الأفريقي كأحد المنتخبات الواعدة في هذه المجموعة، شاركت سويسرا في آخر أربع بطولات لكأس العالم، لذا فليس من المفاجئ أن نرى أن هذه ستكون الخامسة لها، ومع ذلك فإن الجزء المثير للاهتمام هو كيف فعلها السويسريون في تصفيات UEFA، تم سحب سويسرا مع بطل أوروبا إيطاليا والتي كان من الممكن أن تكون الفريق القوي، لكن السويسريين كانوا أقوى وانتهوا في صدارة مجموعتهم.

 هذا هو الجانب المثير للإعجاب من القصة السويسرية للوصول إلى كأس العالم هذه، لذلك لن يتم اعتبارهم أمرًا مفروغًا منه، على الجانب الآخر قد لا تكون الكاميرون أقوى منتخب إفريقي، لكن لا يزال منتخب الأسود الجامح يتمتع بما لا يملكه الآخرون، تجربة كأس العالم في الواقع مدربهم ريجوبيرت سونج لاعب كرة القدم السابق، يعرف كيف المهم هو مساعدة فريقه على فهم كيفية اللعب في بطولة مثل هذه.

موعد مباراة سويسرا والكاميرون

تشكيلة سويسرا المتوقعة

بداية المنتخب السويسري المحتمل:  يان سومر ، سيلفان ويدمر ، فابيان شار ، نيكو إلفيدي ، ريكاردو رودريغيز. جرانيت شاكا ، وريمو فرويلر ، وشيردان شاكيري ، وروبن فارغاس ، وجبريل سو ، وبريل إمبولو.

تشكيلة الكاميرون المحتملة

التشكيلة الأساسية المحتملة للكاميرون:  أندريه أونانا ، نوهو تولو ، نيكولاس نكولو ، جان تشارلز كاستيليتو ، كولينز فاي. مارتن هونغلا ، وجايل أوندوا ، سامويل إيفس أوم غويت ، ومومي نغاماليو ، وبريان مبيومو ، وفنسنت أبو بكر. 

Ads by Google X