ننتظر مواجهة مثيرة بين إسبانيا وألمانيا في المسابقة، تتصدر إسبانيا ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط وفارق أهداف إيجابي يبلغ 7 أهداف، من ناحية أخرى خرجت ألمانيا من هزيمة غير معقولة ضد اليابان في المباراة السابقة، إذا ألقينا نظرة على الشكل العام للعبة، فإن إسبانيا بالتأكيد على المسار الصحيح ومن المرجح أن تتفوق على ألمانيا، في المرة الأخيرة التي لعب فيها هذان الفريقان في نوفمبر 2020 فازت ألمانيا 6-0.

في مباراة دور المجموعات السابقة فازت إسبانيا على كوستاريكا لويس فرناندو سواريز بنتيجة 7-0، فازت إسبانيا بفضل أهداف جناح ريال مدريد ماركو أسينسيو ولاعب خط وسط برشلونة جافي ولاعب وسط باريس سان جيرمان كارلوس سولير ولاعب خط وسط لايبزيغ داني أولمو ولاعب خط وسط برشلونة جافي ومهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا. 

كما سجل فيران توريس لاعب برشلونة هدفين بتشكيلة 4-3-3 قوية، ستضمن إسبانيا أمثال توريس وأسينسيو وأولمو لتولي زمام المبادرة ومواصلة لعبهم الهجومي، كانت إحدى الإيجابيات الرئيسية من المباراة السابقة هي أن إسبانيا استحوذت على 82٪ ، مما منح كوستاريكا وقتًا لا يمكن تخيله في الوسط.

في المباراة السابقة لم تكن ألمانيا في سيطرة كاملة على المباراة وفقدت عنصر المفاجأة، كان إيلكاي غوندوغان هو الهداف الوحيد لألمانيا، لكن ليس هناك الكثير من الإيجابيات التي يجب مناقشتها، ألمانيا في وضع حرج مع سيناريو التأهيل على المحك، جمال موسيالا أحد اللاعبين الذين استفادوا من هزيمة اليابان من حيث سمعته.

يعد اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا أحد أفضل لاعبي كرة القدم الشباب في العالم، وقد شارك في 12 مباراة فقط في الدوري مع بايرن ميونيخ هذا العام، لكنه ساهم بالفعل في تسجيل 15 هدفًا، يمكن للألمان بالتأكيد أن يزعجوا الخصم إذا سجلوا هدفين أو أكثر في الشوط الأول ويعيد الضغط على الخصم.

نتيجة مباراة اسبانيا وألمانيا

انتهت المباراة بالتعادل 1-1